عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شعبة المخابز لسيد علي: مافيش شكاوي في رغيف العيش.. واللي مش فاهم ما يتكلمش 

تحيا مصر

قال عطية حماد رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، انه منذ أسبوعين كان هناك زيادة في سعر الخبز والدقيق.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج حضرة المواطن تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على قناة الحدث اليوم، مضيفا:"  لا يوجد موجة غلاء والاسعار ثابته حتى الان، حيث ان طن الدقيق ارتفع  الى 9000 جنيه أما طن الدقيق للخبز السياحي وصل إلى 10000 جنيه.

وتابع أنه لا يوجد شكوى  في رغيف العيش الان، حيث انه متوفر وبجودة كبيرة :" أي كلام مغلوط بيتقال هو اللي بيعمل المشاكل"، ليرد عليه سيد علي قائلا:” اللي بيعمل الاثارة التجار الجشعين.. وليس الإعلام”.

وأكمل عطية حماد رئيس شعبة المخابز:" مافيش شكاوي في رغيف العيش.. واللي مش فاهم  في حاجه خبر ما يتكلمش فيها".

نقيب الجزارين: 25 % ارتفاع في أسعار اللحوم ويوجد علامات أستفهام على هذا الأمر

جدير بالذكر أن  يوسف البسومي، نقيب الجزارين، قد علق  على ارتفاع اسعار اللحوم بما يقارب من 30 إلى 40 جنيه قائلا:" الذي يحدث في مصر حالة غير مسبوقة، ويوجد علامات استفهام على ارتفاع الاسعار".

وتابع سيد علي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج حضرة المواطن تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على قناة الحدث اليوم، مضيفا:" اللحوم ارتفع سعرها بنسبة 30 إلى 40 جنيه وذلك ناتج عن جشع التجار".

وتابع البسومي أنه يوجد  25 % ارتفاع في أسعار اللحوم وهذا الارتفاع غير مبرر حتى الان.

وأضاف يوسف البسومي، نقيب الجزارين  :" احنا كشعب يجب ان نكون على قدر المسئولية في هذه الازمة.. لما أغلي سلعة على شخص هنشتري سلع اخرى مرتفة اسعارها وبالتالي هذا الامر غير مقبول.

نقيب الجزارين: 25 % ارتفاع في أسعار اللحوم ويوجد علامات أستفهام على هذا الأمر

ليرد عليه الإعلامي سيد علي:"  الخسران في هذا الامر هو المواطن وليس غيره".

وتابع البسومي :" لازم نقف مع الشعب لان التجار هم من قامو برفع الاسعار على المواطنين، ويجب ان يكون هناك رقابة على من الدولة.

ونوه:" يجب مقاطعة التجار الذين يقومون برفع الأسعار .. احنا مش هنموت لو ما كلناش لحمة، وهو ما أيده الاعلامي سيد علي قائلا:" انا بحاول بقدر الامطان لو الحاجة غالية خليهم ياكلوها .. مش هنموت لو ما كلناش لحمة.. وقت الازمات يجب ان يكون هناك ضبط حتى لا يشتكي المواطن".  

تابع موقع تحيا مصر علي