عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوم الشهيد 2022 .. سيد رجب والد الشهيد وأسماء جلال زوجته أمام الرئيس

سيد رجب في يوم الشهيد
سيد رجب في يوم الشهيد

شارك الفنان سيد رجب والفنان أسماء جلال والفنان الشاب علاء عرفة في فيلم قصير أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية يوم الشهيد، التي تقام حاليًا.

تحيا مصريرصد تفاصيل مشاركة سيد رجب في احتفالية يوم الشهيد

سيد رجب أمام الرئيس السيسي

ظهر الفنان سيد رجب ضمن المشاركين في احتفالية يوم الشهيد بالندوة التثقيفية الـ 35 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجسد خلال فيلم قصير قدمه أمام الرئيس السيسي، شخصية والد الشهيد الذي لعب دوره الفنان علاء عرفة، وجسدت الفنانة أسماء جلال خلال الفيلم بشخصية زوجة الشهيد، وجاء عنوان الفيلم "الشهيد خالد".

وظهر تأثر الفنان سيد رجب بصورة كبيرة وقت استقباله لحفيده في المستشفى في نفس الوقت الذي تلقى فيه نبأ وفاة نجله استشهادًا.

 

 

 

 

الندوة التثيقية للاحتفال بيوم الشهيد

ويشار أن اليوم الأربعاء يشهد الرئيس السيسي الندوة التثقيفية الـ 35 احتفالًا بيوم الشهيد، حيث تحتفل القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم.

وفي السياق نفسه، تأتي هذه الندوة التثقيفية في إطار اهتمام الدولة بأنباء القوات المسلحة وتقديرًا منها للشهداء بالقوات المسلحة، وحرص على حضور الندوة كلا من المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

بالإضافة إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومجموعة من الوزراء وقادة القوات المسلحة، وكبار رجال الدولة.

 

 

 

يوم الشهيد 2022

تأتي الندوة فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم التي توافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969.

ويذكر أن يوم الشهيد يصادف ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق ويوافق ذلك يوم 9 مارس عام 1969.

اقرأ أيضًا

خالد الصاوي ينهار من البكاء بعرض مسرحي أمام الرئيس السيسي في يوم الشهيد

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان سيد رجب حاليًا الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة المذاع عبر شاشة قناة dmc  الفضائية ويحقق العمل نسب مشاهدات عالية ونجاحًا كبيرًا ويشاركه في بطولة المسلسل كلا من سوسن بدر، ونيرمين الفقي، ومدحت صالح، وكارولين عزمي، وولاء الشريف، وميدو عادل، وصفاء الطوخي وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي