عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوم الشهيد.. الرئيس السيسي يشكر نجوم الفن المشاركين في عرض رسالة نور

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي/أرشيفية

أعرب الرئيس السيسي عن شكره وسعادته بما قدموه النجوم من خلال عرض رسالة نور، أولهم خالد الصاوي، ماجدة زكي وأحمد خالد صالح، والذي تم تقديمه على هامش الندوة التثقيفية الـ35 الخاصة باحتفالية يوم الشهيد 2022.

تحيا مصر يرصد شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي للنجوم القائمين على العرض الخاص رسالة نور

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه الشكر لممثلي عرض رسالة نور

شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة النجوم المختارين لتقديم عرض رسالة نور، وقال: "العمل الدرامى بيدى فرصة لينا كلنا بيسجل وقائع لا نعيشها، بالطريقة دى بتدخل كل بيت وبيشوفوا الناس التمن اللى دفعته الأسر، بعد ما كان الشخص مالى الدنيا بقا شهيد، وبقولكم يا مصريين الفقرة دى بتورينا قد إيه الثمن اللى ادفع عشان نعيش، وأقل حاجة نحافظ على اللى ضحوا من أجله اللى هما شبابنا من جيش وشرطة وقضاء والمواطنين العاديين".

الرئيس السيسي يشير إلى أهمية الأعمال الفنية الوطنية

واستكمل السيسي: "الأفلام الدرامية تعكس الواقع الذى يعيشه الشباب فى القوات المسلحة، لو جبنا القصص الحقيقية لكل شهيد هنلاقى كنز من الوفاء والإنسانية ممكن تقدم للناس، وهتلاقوها بيوت مصرية عادية خالص متوسطة وأقل من متوسطة".

ختام كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي

ختم الرئيس كلمته وقال: "يجب الحفاظ على ما قدمه شباب مصر من أجل وطنهم"، مشيرًا لما قدمه أُسر الشهداء من ثمن غالي فداءًا للوطن.

العرض المسرحي رسالة نور الخاص بيوم الشهيد

نقل عرض رسالة نور المشاعر المختلفة والمتضاربة التي يعيشها أُسر الشهداء على المسرح للجمهور، خاصة من ابناء القوات المسلحة، ما بين القلق والحزن والفرح والإطمئنان، وذلك خلال الإحتفالية الخاصة بيوم الشهيد، على هامش الندوة التثقيفية رقم 35، وقدم الفنان خالد الصاوي في العرض دور والد الشهيد، والفنانة ماجدة زكي دور أم الشهيد، والفنان أحمد خالد صالح الشهيد البطل، كما قدم كل من أمير رمزي وميان السيد دور أخوات الشهيد الأصغر منه سنًا، وقدموا أداءًا بارعًا زلزل وجدان كل من شاهدوه، ومس قلوب الجميع حتى عبرت دموعهم الغزيرة عن شعورهم بكل كلمة قدموها خلال العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي