عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يغني أمام السيسي في يوم الشهيد

بهاء سلطان في يوم
بهاء سلطان في يوم الشهيد

تحل اليوم ذكرى يوم الشهيد، وتقام الآن إحتفالية هذا اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة، ويتم تقديم العديد من الفقرات الفنية منها التمثيلي ومنها لغناءي.

تحيا مصر يرصد غناء الفنان بهاء سلطان في يوم الشهيد

بهاء سلطان يغني في احتفالية يوم الشهيد 2022

قدم الفنان بهاء سلطان مقطع من أوبريت عشان يبقى الشهيد راضي، المُعدَّ لاحتفالية يوم الشهيد، بالمشارك مع مي فاروق، جنات وأحمد جمال، كما عاد للمسرح مرة أخرى بعد خروجه، مصاحبًا لطفل صغير يمثل طائفة من طوائف الشعب المصري، وغنى مقطع آخر وتشاركوا جميعًا في نهاية الأوبريت في ترديد الكرار، وتلقوا التحية من حضور الحفل وأنصرفوا واحد وراء الآخر.

غناء علي الحجار وهبة مجدي أمام الرئيس السيسي اليوم

غنا الفنان علي الحجار أغنية مشتركة مع الفنانة هبة مجدي، تحمل اسم أسألوا كتب التاريخ، بالتزامن مع عرض رسالة نور على المسرح أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كما حملت الأغنية كلمات مؤثرة تؤكد على قيمة الشهداء وتقدير الجميع لما قدموه من ثمن غالي لاستقرار الوطن، وتعزية لأسر الشهداء الذين ربُّوا أبطالًا شجعان، كما أرتدى الحجار وهبة مجدي زي أبيض أنيق، يبعث على التعزية، ويشير إلى الراحة التي يتمتعون بها الشهداء بعد أنتقالهم إلى جنات ربهم.

العرض المسرحي رسالة نور يُبكي الرئيس السيسي

قدم النجوم خالد الصاوي، ماجدة زكي، أحمد خالد صالح، ميان السيد وأمير رمزي في مشهد مسرحيي قصير ينقل مشاعر أُسر الشهداء حين يتلقوا خبر استشهاد ابنها، وما يشعرون به من مشاعر الحزن والفرح معًا، واختلاط ألم الفراق بعزاء الاستشهاد.

وخلال العرض أندمجت الفنانة ماجدة زكي، وانهارت على المسرح باكية، مما أدى إلى بكاء الرئيس السيسي، تأثرًا بصدق المشاعر الناجمة من هذا المشهد البسيط، كما كانت دموع خالد الصاوي واضحة رغم تماسكه وهو يقدم دور والد الشهيد وقت التأكد من استشهاد ابنه وهو بطل حاملًا لسلاحه مدافعًا عن وطنه الغالي، مما يزيد الأسرة شرف ورفعة، ويزيد من حقارة العدو البغيض.

كما تقدم الرئيس السيسي بشكر كل النجوم الذين شاركوا في تقديم هذه الأعمال الفنية الرائعة والمؤثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي