عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوم الشهيد 2022 .. أحمد جمال يشارك في احتفالات يوم الشهيد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي

احمد جمال في يوم
احمد جمال في يوم الشهيد

شارك الفنان أحمد جمال في الفقرة الغنائية بالندوة التثقيفية الـ 35 احتفالا بيوم الشهيد بحضور الرئيس السيسي، بجانب عدد من المطربين مثل بهاء سلطان، وجنات ومي فاروق.

تحيا مصر ترصد غناء أحمد جمال في يوم الشهيد

أحمد جمال في احتفالية يوم الشهيد 2022

قدم المطرب أحمد جمال أغنية بعنوان "تحيا الرجال" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك خلال الندوة التثقيفية الـ 35 التي تنظمها القوات المسلحة احتفاليًا بيوم الشهيد 2022، وشارك أحمد جمال في الفقرة الغنائية التي قدمها، عدد من المغنيين بالكورال، كما ظهر عدد من المطربين وقدموا عدد من الأغاني مثل جنات، ومي فاروق، وبهاء سلطان وآخرين.

وقال المطرب أحمد جمال في أغنيته التي غناها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي: "تحيا الرجالة اللى معاهم بنعيش في أمان.. لو قرب مين دا لا عاش ولا كان.. مين دا اللى يهوب ناحية أرضك لا يتشال من الكون".

 

 

 

 

أغنية أحمد جمال في يوم الشهيد 2022

واستكمل أغنيته: "طيب دا أنتى ولادك ياكلوا اللى يقربلك مهما يكون.. ربنا ويانا وبنصره معانا علمك فوق كل الدنيا لآخر العمر يا مصر.. لا يهزك خوف ولا أى ظروف دايما تنهيها بنصر لمصر"، وشهدت احتفالية الندوة الـ 35 التثقيفية احتفالا بيوم الشهيد التي أقيمت اليوم مشاركة عدد من الفنانين في أفلام قصيرة وعروض مسرحية مثل الفنان سيد رجب، وأسماء جلال وعلاء عرفة.

كما قد الفنان خالد الصاوي وماجد زكي ومايان السيد وأحمد خالد صالح ورامز أمير عرض مسرحي تأثر به الرئيس السيسي وبكى بسببه.

اقرأ أيضًا

جنات تشارك في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة أمام الرئيس السيسي باحتفالية يوم الشهيد 2022

يذكر أن يوم الشهيد يشير إلى رمز الاعتزاز والفخر احتفالًا بالشهداء والمحاربين الذي سالت دمائهم للدفاع عن تراب الوطن وبلدنا، وكانت مصر اعلنت يوم 9 مارس عيدًا للشهيد والمحارب القدم منذ عام 1969.

ويأتي ذلك الاحتفال تخليدًا لذكرى الشهيد الراحل عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب الجيش المصري، الذي ضحى بحياته على خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية.

تابع موقع تحيا مصر علي