عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي وأشعة سونار لثلاثي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي فريق صن داونز السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

إصابة محمد هاني 

وأكد أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن محمد هاني، لاعب الفريق، سوف يخضع لأشعة سونار، من أجل الاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري.

وأوضح أن الفحص المبدئي للاعب مطمئن، وأن قيامه بإجراء أشعة السونار يأتي من أجل الوقوف على حالته بشكل دقيق قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

حمدي فتحي 

كما أكد أبوعبلة أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، سوف يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري.

وأوضح أن اللاعب شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران.

حسين الشحات 

وأضاف أبوعبلة: "أن حسين الشحات لاعب الفريق سوف يخضع لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في لقاء بيراميدز.

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الفريق بجوهانسبرج، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ.. لاعب صن داونز السابق: مباراة الأهلي ستكون معركة.. وعليهم اختبار شخصيتهم

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم:ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي