عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كامل يدافع عن مطربي الراب.. ما علاقة عمرو دياب؟

أحمد كامل
أحمد كامل

حرص الفنان  أحمد كامل على التعليق على الانتقادات التي توجه لمطربي الراب خلال الفترة الأخيرة، واستشهد في تعليقه بالفنان عمرو دياب خلال بدايته الفنية.

تحيا مصر يكشف تعليق أحمد كامل عن مطربي الراب

تعليق أحمد كامل

أوضح الفنان أحمد كامل أن الفنان عمرو دياب بدايته كان يتعرض بها لهجوم بشكل كبير، ولكن الآن أصبح هو الهضبة، وأسطورة وجاء ذلك من خلال فيديو ظهر  خلاله ببث مباشر..

وقال أحمد كامل عن أزمة مطربي الراب، في فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: هناك نجوم قيمة وقامة في الفن، بيتكلموا عن الراب كأنه مش فن.

وأضاف قائلًا: الراب له جمهوره حتى لو قليلين.. أنت متعرفش يعني إيه راب، كل واحد عنده معلومة يحتفظ بيها لنفسه.. عمرو دياب بنفسه اتهاجم في بداية مشواره الفني، وظهر في أكثر من لقاء".

 

 

 

أحمد كامل و مطربي الراب

واستكمل كلامه: "وقال إنه اتهاجم، منها لقاءات مع مفيد فوزي وغيره من الإعلاميين والصحفيين، لكن الآن هو عمرو دياب - الهضبة... كل اللي مضايقني أن الراب بقا نسخة من برا، كان كل خوفي أن الراب يموت وده مش هيحصل".

وقال أيضًا: "ومحدش يقدر يوقفه، أنا ناجح في منطقتي، ومش محتاج آخد من نجاح حد.. احنا جامدين، ومش مهتم برأي بني آدم على وجه الأرض.. أكثر رابرز بحبه هو ويجز، هو في مكان تاني خالص، الواد بيتعب وضحى بحاجات كتير أوي".

 

 

 

 

الهجوم على مطربي الراب

واختتم كلامه: "عشان يعمل كرير ويشرّف أهله، ويثبت للناس أنه مافشلش، وأنا بصحى كل يوم بسمع راب وبتابع، تراك ويجز جامد، وهو بيكتب حلو، والراب مش صوت.

اقرأ أيضًا

مسلسلات شهر رمضان 2022 .. ريهام حجاج تفضح اللجان الإلكترونية التي تهاجمها

يشار أن مطربي الراب يشغلون الرأي العام حاليًا مثل مروان بابلو وويجز وعفروتو وغيرهم حيث يحيي بابلو خلال أيام حفل جديد في الاسكندرية مع اطلاقه ألبومه الجديد بجانب ويجز الذي يحتفل بتصدره التريند بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "البخت".

تابع موقع تحيا مصر علي