عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تعلن عن استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى هذا الموعد

تحيا مصر

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامى بالهيئه الارصاد الجويه ان اليوم نشهد انخفاض فى درجه الحرارة حيث تصل إلى ١٩ درجه مئويه بسبب تأثرنا برياح شماليه غربيه قادمه من جنوب وشرق أوروبا مما يعمل على انخفاض درجه الحرارة.

تحيا مصر 

 الأرصاد الجوية تعلن عن استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى هذا الموعد

نوهت دكتورة منار غانم عبر مداخلة هاتفية على  القناه الاولى، أن هناك منخفض جوى فى طبقات الجو العليا يعمل على فرص سقوط الأمطار لافتا أن الطقس خلال فترة النهار يكون ماءل للبرودة على سواحلنا الشماليه ومعتدل فى جنوب سيناء وايضا خلال فترة الليل تصل درجات الحرارة إلى ٨ درجات مئويه على القاهرة الكبرى وبالتالى يكون الطقس شديد البرودة على كافه انحاء الجمهوريه .

دكتورة منار غانم:  نشهد حدوث تقلبات جويه اليوم 

أكدت دكتورة منار غانم أن هناك نشاط للرياح حيزود احساسنا أكثر ببرودة الطقس مما يؤدى إلى اضطراب فى حركه الملاحه البحريه على البحر الابيض والمتوسط حيث يصل ارتفاع البحر إلى ٤ متر وبالتالى الصيادين غير مؤهلين لعمليه الصيد والملاحه البحريه مؤكده ان انخفاض درجه الحرارة متواصل حتى نهايه الاسبوع القادم ويجب على المواطنين ارتداء الملابس الثقيله خلال فترة النهار والليل .

انخفاض درجات الحرارة والارصاد تحذر

هذا وتتعرض البلاد لمنخفض جوي شديد بدأ صباح أمس، لذلك أصدرت الارصاد الجوية بيانا أمس تحذر فيه المواطنين من التهاون مع انخفاض درجات الحرارة وارتداء الملابس الثقيلة 

تابع موقع تحيا مصر علي