عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني بالنادي الأهلي ، تشكيل  الفريق لخوض مباراة صن داونز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً،  على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الاهلي لمواجهة صن داونز

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - على معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي -محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

May be an image of ‎text that says '‎F.C. Sundowns Mamelodi vS SC AlAhly League Champions Caf تشكيل المباراة محمد الشنا كريم فؤاد محمد عبد المنعم ياسر إبراهيم علي معلول اليو ديائج عمرو السولية حمدی فتحي رسي تاو محمد شريف مجدي أفشة し we TIGER umbro Coca-Cola @GLC H saib HELIX 8. RFCO مرسول‎'‎

بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا

ووصلت بعثة النادي الأهلي صباح  الخميس الماضي إلى مطار جوهناسبرج عاصمة جنوب إفريقيا، استعداداً لمواجهة صن داونز بطل الدوري المحلي، والتي كان في استقبالها سفير مصر أحمد الفاضلي.

وجاءت بعثة النادي الأهلي التي توجهة إلى جنوب إفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز، بـ 23 لاعب، والتي ترأسها محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة والتي ضمت طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس الإدارة.

مرتضى منصور ينفي توقيع عقوبات إضافية على محمود علاء

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم:ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

سقط النادي الأهلي في الجولة الثالثة من المجموعة الاولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام ماميلو صن داونز بهدف دون رد، في لقاءجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الاهلي وصف ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من خلال تعادله نع الهلال السوداني، والخسارة أمام بطل جنوب إفريقيا، والفوز على المريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي