عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يستعد فريق برشلونة  لمباراته اليوم الأحد، ضد نظيره أوساسونا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  العاشرة مساءً، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض فريق برشلونة  ضد أوساسوناوالتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  العاشرة مساءً، عبر قنوات beIN Sports HD 1

هاتريك رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة بين برشلونة وجالاتا سراي التركي، في لقاء جمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

حاول برشلونة تعديل نتيجة اللقاء من خلال العديد من الكرات الخطرة على مرمى الفريق التركي، ولكن تألق الحارس يمنع الفريق الكتلوني من تحقيق الفوز أمام جمهورة وعلى أرضة.

خرج الدولي المصري مصطفى محمد في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء، ودخول فيكتور جوميز، بعد تقديم أداء قوي من الدولي المصري مصطفى.

الذهاب للدور ربع نهائي الدوري الأوروبي

بهذه النتيجة ينتظر العديد من محبي الكرة الأوروبية لقاء الإياب بإسطنبول عاصمة تركيا، لحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

سيطر برشلونة على مجريات الشوط الاول أمام جالاتا سراي ولكن بدون أي خطورة على مرمى الفريق التركي، على الرغم من تراجع رفاق مصطفى محمد في الملعب.

جاء أخطر كرات الشوط الأول بين برشلونة وجالطة سراي من خلال أكتوركوغلو مهاجم الفريق التركي، الذي توغل بالكرة وراوغ مدافعي الفريق الكتلوني، وتسديدة قوية ليقابلها دست في اللحظات الأخيرة وتعلو فوق المرمى.

سددة مصطفى محمد كرة خطرة على مرمى تير شتيجين، من خلال كرة عرضية من الجانب الأيمن من الملعب يرتقي إلها الفرعون ويسددها برأسية ضعيفه على المرمى، ولكن الفار يحرمه من المتابعة بداعي التسلل عليه

تابع موقع تحيا مصر علي