عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يفضل ضم محمد صلاح لـ برشلونة على حساب أيرلينج هالاند

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

كشفت صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم، عن إقتراب الدولي المصري محمد صلاح، من الإنضمام لنادي برشلونة الكتلوني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات الأولية مع بيئة اللاعب كانت إيجابية، وأن صلاح يرحب بتغيير وجهته بعد قضاء 5 مواسم مع ليفربول ليكون أحد اللاعبين المهمين في مشروع المدرب الإسباني مع النادي الكتالوني.

برشلونة يفضل محمد صلاح على هالاند 

يبحث برشلونة في الوقت الحالي عن نجم لفريقه بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، في بداية الموسم الجاري، منضم للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، والتي تدخل في سباق التعاقد مع النروجي الساعد أيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ.. تصريحات يورجن كلوب حول تجديد عقد محمد صلاح + تعليق رامي عباس عليها = رحيل الفرعون من ليفربول بنهاية الموسم

يقترب عقد محمد صلاح على الإنتهاء مع فريقه الإنجليزي ليفربول، والتي لم يتوصل الطرفين إلى حسم موقفهم من التجديد في القوت الحالي، بسبب عدم الإستقرار والإتفاق على راتب أسبوعي للفرعون.

زادت التوترات في الفترة الحالية بين مجلس إدارة نادي ليفربول ووكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح، رامي عباس صاحب الأصول اللبنانية، بسبب عدم حسم العقد النهائي بين الطرفين.

تشافي هيرنانديز مع برشلونة 

يقود الإسباني تشافي هيرنانديز الجهاز الفني لفريق برشلونة، منذ بضعة أشهر، والتي يعد من أساطير النادي، ورموز لاعبي وسط الملعب على مستوى العالم، والتي عاد إلى معقل دياره كمدير فني، للعودة بهم مره آخرى إلى تحقيق الإنجازات.

يعتمد تشافي في القوت الحالي مع برشلونة على الوافدين الجدد في الخط الهجومي، والتي يأتي على سبيل المثال بيير أوباميانج الوافد من آرسنال الإنجليزي، وآداما تراوري القادم من ولفرهامبتون على سبيل الإعارة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول 20 هدف

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد 12 هدف

دييجو جوتا لاعب ليفربول 12 هدف.

ساديو ماني لاعب ليفربول 12 هدف

سون هيونج مين لاعب توتنهام 11 هدف.

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، 10 أهداف.

هاري كين لاعب توتنهام 10 أهداف.

جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي 10 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي