عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة اورنج نصبت عليه.. محمد جمعة يهاجم Orange «تفاصيل»

محمد جمعة
محمد جمعة

نشر الفنان محمد جمعة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» منشور يطلب فيه المساعدة من أحد ممثلي شركة أرونج للمحمول Orange ، نظرًا لتعرضه إلي عملية نصب في الوقت الحالي، والذي أثار الجدل بشكل كبير.

  تحيا مصر يرصد لكم تعرض الفنان محمد جمعة لنصب واحتيال من شركة orange – اورنج لشبكات المحمول وذلك خلال السطور القادمة.

محمد جمعة و شركة orange – اورنج

وكتب محمد جمعة عبر فيسبوك، قائلًا: لو فيه حد مسؤل في شركة اورنج ارجو التواصل على الخاص للأهمية لاني بتعرض لنصب من خلال الشركة.

تصريحات محمد جمعة في برنامج واحد من الناس

ومن الجدير بالذكر، أن أشار الفنان محمد جمعة في تصريحاته خلال استضافته في برنامج واحد من الناس اأنه حتى الآن لم يتخلص من أحزانه بسبب أصعب مأساة مر بها وهي وفاة أكثر من 50 صديق له في حادثة حريق مسرح بني سويف قبل سنوات.

وأضاف محمد جمعة قائلًا: حادثة بني سويف كانت موقفا فارقا في حياتي، وموت صديق واحد لك صعب وهم كبير، لكن عندما يموت أكثر من 50 صديقا بمعنى الكلمة هذا موقف لم أتخلص من آثاره.

وأردف كلامه: ربما يكون الحادث سبب تعطيل مسيرتي فترة طويلة، والمفارقة التي دمرتني نفسيا هي أني كان من المفترض حضوري للمسرح في ذلك اليوم لتكريم أحد أساتذتنا، لكن قدر ربنا كان عندي تصوير.. وعندما وقعت الحادثة أصبحت الحياة بلا معنى وفقدت طعمها، وأحد ضحايا الحادثة أشرف جابر كان صديقا أقرب لي من نفسي وإخوتي، ورغم توالي الأحزان بعدها لم أشعر بنفس القدر من الحزن.

وفي سياق آخر، قال محمد جمعة في حواره الذي أذيع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، إنه يحب الفنان الشامل مثل الفنانين العظام مثل محمد فوزى وعبدالحليم حافظ، معلقًا: عندنا حاليا تامر حسنى بيقوم بالدور ده لكن عاوزين لسه تاني.

محمد جمعة وأحمد زكي

واستكمل جمعة كلامه، قائلًا: أحمد زكي لديه أحداث درامية كثيرة في حياته لم تذكر، ومعاناته وما تعرض له من تنمر بسبب لونه، وحياته مليئة بالدراما، وأنا أشعر أني قريب جدًا من شخصية أحمد زكي"، وأوضح أنه يحب شخصية الحاج محمود العربي، رجل الأعمال الراحل قائلًا: "قرأت عنه وأعماله ونزلت بوست نعى ليه عند وفاته.

وأضاف جمعة: وكنت في ندوة وأحدى الصحفيات قالت لى أنت نزلت نعى للحاج محمود العربى أيه رايك لو تقدم شخصيته في مسلسل، وقولت ليها أني معجب جدًا بالفكرة وعرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي