عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تمثيل محترف وروعة بالغناء».. تعليقات الجمهور على أغنية «ما تعتذر» لنانسي عجرم

تحيا مصر

طرحت الفنانة نانسي عجرم في يوم أمس الاثنين أغنية جديدة بعنوان «ما تعتذر»، استقبلها الجمهور باشادات عريمة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر جعلتها تتصدر تريند الموقع في عديد من الدول العربية.

تحيا مصر يرصد ردود فعل الجمهور على أغنية ما تعتذر للفنانة نانسي عجرم 

تعد أغنية «ما تعتذر» من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق، وأثبتت نانسي عجرم موهبة تمثيلها من خلال الفيديو كليب الخاص بالاغنية، ونرصد لكم في هذه السطور ردود فعل الجمهور على ما  تعتذر.

تعليقات الجمهور على أغنية ما تعتذر 

قال أحد متابعين الفنانة نانسي عجرم عبر تويتر: «الله عالفنّ شو حلو… مبروك للكلّ، وآه من القلب لنانسي الممثلة»، وكتبت آخرى: «يا هلا بالابداع.. يا هلا بالافكار الخلاقة.. بالتمثيل المحترف.. بالافكار العملاقة.. يا هلا بالفن يلي بيحمل رسالة.. يا هلا بالنجمة يلي بتتخطى حالها كل مرة.. مبروك».

وحققت الأغنية مشاهدات عريمة عبر موقع الفيديوهات الشهيرة تويتر، ما جعلها تتصدر تريند الاكثر رواجا بين المستعمعين.

نانسي عجرم تعرب عن سعادتها بردود فعل الجمهور

من جانبه أعربت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بردود فعل الجمهور، ونجاح الأغنية رغم مرور أقل من يوم يوم على نجاحها، فكتبت نانسى، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر": "صباح الخير.. لقد كنت أقرأ كل تغريداتكم منذ الأمس، لقد لامس حبكم ودعمكم قلبى أكثر من أى كلمات أو تعبيرات، أتمنى لكم يومًا رائعًا مليئًا بالطاقة الجميلة، تمامًا مثل اليوم الذى شاركتموه معى هنا".

وجاءت كلمات أغنية ما بتعتذر على النحو الآتي: 

 تعتذر ما تعتذر.. اللي عملتو فييّ ما إلو عذر

وانساني من هلّأ عم قلّك أنا بعرف إنّك رح تجرحني من جديد

أناني ما بتعشق غير حالك بموت وما برجعلك خلّيك عني بعيد

حدّك تعبت من عمري حرقت

رجّعلي سنيني ضيعان الوقت.

نانسي عجرم في مسلسلات رمضان 2022

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نانسي عجرم، للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تعاقدها على تقديم تتر مسلسل «يوتيرن»، الذي يخوض بطولته كلا من الفنانة ريهام حجاج، ويشهد عودة توفيق عبد الحميد للساحة الفنية، والذي من المقرر عرضه على عدد من القنوات الفضائية، والمنصات الالكترونية، منها «ON E»، «CBC»، «الحياة»، «المحور»، «القناة الأولى المصرية» بالإضافة إلى منصة «Watch IT» الأصلية بدون فواصل إعلانية.

تابع موقع تحيا مصر علي