عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعة ارتباطها بحسين فهمي.. أنغام تحيي حفل في دار الأوبرا يوم الإثنين

أنغام
أنغام

تستعد المطربة المصرية أنغام، لإحياء حفل غنائي جديد خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي تعود به لأول مرة منذ انتشار جائحة كورونا التي كانت عائق أمام عدد كبير من نجوم الفن لممارسة عملهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية 

تقام أولى حفلات أنغام، التي تحييها لأول مرة منذ جائحة كورونا، في يوم الاثنين المقبل الموافق 21 من شهر مارس، وذلك تزامنا مع احتفالات النجوم بعيد الأم، ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أروع أعمالها الفنية المختلفة.

أنغام ضمن لجان تحكيم الدوم 

من ناحية أخرى، ظهرت المطربة أنغام ضمن لجان تحكيم برنامج «الدوم»، الذي بدأت أولى حلقات مراحله النهائية مساء أمس الخميس، وأعربت أنغام في بداية الحلقة عن سعادتها في المشاركة بالبرنامج، فقالت: «نشكر إدارة الدوم على الفكرة العظيمة، وانا تابعت ورأيت مواهب عظيمة في البرنامج»، مؤكدة أن مصر بها مواهب في كل ركن وقرية ومحافظة.

حقيقة ارتباط أنغام بحسين فهمي

يذكر أنه انتشرت أنباء، تفيد بارتباط المطربة المصرية أنغام، بالفنان القدير حسين فهمي رغم فارق السن الكبير بينهم، وذلك بعد ظهورها سويا بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

ولكن كشفت الندوة التكريمية الخاصة بالفنان حسين فهمى، عن حضور زوجته الأولى ناهد محرم ، والتى عادت إليه بعد انفصاله عن السعودية رنا القصيبي، وهو ما يؤكد أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة. 

حفلات أنغام في موسم الرياض السعودي

وكان آخر ظهور لانغام على المسرح خلال موسم الرياض بحفلين غنائيين، والتي ظهرت فيه على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وقدمت من خلال الحفلتين باقة متنوعة من أجمل وأشهر أغانيها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومن بين الأغاني التي قدمتها: أناني وحتة ناقصة.

وكانت أنغام واحدة من عدد من النجمات القديرات التي قدمن أغانيهن على نفس المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض ذاته، أشهرهن: نوال الكويتية، أحلام وأصالة، التي لفتن الأنظار جميعهن بما طللن به على الجمهور من أناقة وبريق جاذب للأعيون.

تابع موقع تحيا مصر علي