عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس فاكرني مصرية ومصر بلدنا التاني.. تفاصيل حفل تتويج ملكات جمال العرب بالاسكندرية |فيديو

الناس فاكرني مصرية
الناس فاكرني مصرية ومصر بلدنا التاني.. تفاصيل حفل تتويج ملكا

بسعادة بالغة عبرت ملكة جمال تونس لعام 2021، والبلوجر الشهيرة شروق العرفاوي، صاحبة الـ24 عاما، عن مشاركتها ضمن فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، الذي أقيم ، مساء أمس، في محافظة الاسكندرية.

الناس بتفكرني مصرية عشان بتكلم مصري

قدم “تحيا مصر” بثاً مباشراً عبرت خلاله  ملكة جمال العرب 2021 ، عن مدى حبها لمصر وسعادتها بالتواجد في الاسكندرية : "أنا مصر بعتبرها بلدي التانية" مشيرة إلى أنها أنها تتحدث اللهجة المصرية مثل التونسية ، بسبب حبها الشديد لمصر، وأنها تعيش معظم أوقات فراغها في القاهرة والإسكندرية ، والكثير من متابعيها لا يعرفون أنها من تونس ويتعاملون معها علىأنها مصرية .

 

 

براءتها سبب شهرتها

وبعيدًا عن المشاركة ضمن فعاليات تتويج ملكة جمال العرب 2021، تُعرف البلوجر التونسية بشهرتها الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص تطبيقي «انستجرام»، و«تيك توك»، إذ يتابعها الآلاف من الأشخاص داخل أنحاء الوطن العربي ، وتقول «شروق» خلال حديثها لـ " تحيا مصر " أن عفويتها وبراءتها الشديدتين، هي التي أكسبتها شهرتها على منصات السوشيال ميديا، وهو ما تعتبره توفيق كبير لها من الله. أنها من تونس ويتعاملون معها على أنها مصرية.

ملكة جمال العرب مصر شيري عبد الحميد

وقال شيري عبد الحميد ، الفائزة بلقب ملكة جمال العرب مصر 2021 ،  لـ " تحيا مصر " أنها سعيدة للغاية بفوزها باللقب ، وأنها تتشرف بأن الحفل أقيم في بلدها مصر .

ونافست شيري على لقب ملكة جمال العالم العربي،وحصلت علي المركز الأول وهو Top 1 تتمتع  بكاريزما خاصه  و جاذبيه وايضا تمتلك قدر كبير من الثقه بالنفس والذكاء والثقافه واللباقه جعلتها في المركز الأول.

وتؤكد ملكة جمال العرب مصر، أنها ، في العام القادم سوف تشارك في مسابقة ملكة جمال العرب ولكنها ستكون ضمن فريق لجنة التحكيم ، مشيرة إلى أن لجنة التحكيم ستجول في كل الدول العربية لاختيار الفائوة من كل دولة .

دراستها وعملها

يذكر أن شيري عبدالحميد حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتلفزيون من جامعة فاروس بالإسكندرية، وتعمل باحثة في مرحلة الماجستير وقدمت عدة برامج تلفزيونية منها "قعدة صبايا" على قناة المحور.

تابع موقع تحيا مصر علي