عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طلع نباش".. أمن الغربية يكشف هوية الجثة المعثور عليها فى مقلب قمامة

طلع نباش.. أمن الغربية
طلع نباش.. أمن الغربية يكشف هوية الجثة المعثور عليها فى مقلب

كشفت تحريات مباحث قسم مركز طنطا، هوية الجثة التى عثر عليها عمال النظافة ، اليوم السبت، بالقرب من مقلب قمامة بقرية خرسيت التابعة لذات الدائرة، حيث تبين أنها جثة نباش قمامة في العقد السادس من العمر يرتدي كامل ملابسه، وبالكشف عليها تبين أيضا،عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وجاء تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب ولاتوجد شبهة جنائية في الواقعة. 

تحيا مصر

وكان قد عثر عمال النظافة على جثة مجهولة الهوية ملقاه بمحيط نقطة تجميع القمامة بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا، بالعثور على جثة مجهولة الهوية بجوار نقطة تجميع القمامة بقرية خرسيت، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين عثور أحد عمال النظافة على جثة مجهولة بمحيط  نقطة تجميع القمامة، وتم التحفظ على الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وقف 10 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية

وفى سياق أخر، تمكنت رئاسة مركز ومدينة  المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم  السبت، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 10 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز.

إجمالي 10 حالات لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة

وأشار اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 10 حالات لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

وكان محافظ الغربية قد شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي