عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إطاحته بالطيار.. محمد رمضان يواصل تجاهله لقرار تغريمه مستعرضا سيارته الفاخرة

محمد رمضان
محمد رمضان

يستمر الفنان محمد رمضان في تجاهل القرار الموجه بالطعن له، بعد أزمته مع الطيار الراحل، ولكن يستكمل رمضان استفزاز الجمهور بفيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم فيديو استفزاز محمد رمضان للجمهور وذلك خلال السطور القادمة.

محمد رمضان: أنا اللي برسم الطريق

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر إنستجرام وظهر فيه يقفز من إحدى عربياته الفخمة وكان ذلك على أنغام أغنية «مافيا» وعلق على الفيديو، كالآتي: أنا اللي برسم الطريق.

وبذلك يستمر رمضان في إستفزاز المسؤلين عن قرار الطعن ضده، وكعادة محمد رمضان في إثارة الجدل بعد العديد من الأزمات التي تعرض لها خلال الفترة السابقة.

 الأضرار التي لاحقت الطيار بسبب رمضان

ومن الجدير بالذكر، أن بدأت أزمة رمضان مع الطيار في أكتوبر 2019، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهر فيه وهو على وشك قيادة طائرة أثناء رحلة جوية إلى جانب الطيار أشرف أبو اليسر، وقال رمضان في الفيديو: "في تجربة هي الأولى من نوعها سنقوم بقيادة الطائرة".

سحب رخصة الطيار بسبب رمضان

وبعد ذلك قررت وزارة الطيران المدني، إلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر وسحبها مدى الحياة، وعدم توليه مستقبلا أي أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، مع سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، وذلك نظرًا لمخالفته القواعد. 

تعويض الطيار بـ 6 مليون

ليقوم رواد السوشيال ميديا بعدها بشن هاشتاج يطالبون فيه محمد رمضان بتعويضه، وتم تعويض أشرف أبو اليسر ب 6 ملايين جنية، وبعد أسابيع قليلة توفى، الطيار أشرف أبو اليسر في إبريل 2021، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية، عقب فصله من مهنته.

طعن محمد رمضان في التعويض

ومنذ 6 أشهر، طعن الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وتحددت جلسة يوم 17 نوفمبر الماضي للنظر في طعن محمد رمضان الذي حمل رقم 9542 لسنة 91 قضائية، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه.

رفض طعن محمد رمضان في قرار التعويض

ويوم 16 مارس الماضي، رفضت محكمة النقض المصرية، طعن الفنان محمد رمضان على قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وكشف مجدي حلمي محامي الطيار الراحل أشرف أبواليسر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، رد فعل الفنان محمد رمضان تجاه أسرة الطيار الراحل، موضحًا أنه لم يتواصل معهم منذ بداية الأزمة أو حاليًا.

وأضاف مجدي حلمي في تصريحه الخاص: “إذا امتنع محمد رمضان عن دفع التعويض الذي يبلغ قيمته 6 ملايين جنيه سيتعرض للتنفيذ الجبري وقد يواجه بعض الغرامات ومن الممكن أن يصل الأمر للحجر على ثروته”.

تابع موقع تحيا مصر علي