عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تطلب الدعاء من الجمهور بعد تعرضها لكدمات شديدة «فيديو»

وفاء عامر
وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» والتي ظهرت خلاله بكدمات في منطقة الساق،  وتفاعل معها الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إصابة الفنانة وفاء عامر بكدمات في الساق وذلك خلال السطور القادمة.

وفاء عامر عبر فيسبوك

وعلقت وفاء على الفيديو، قائلة: للمرة الرابعة علي التوالي كدمات شديدة بالقدم و انحاء الجسم لا أحب نشر السلبيات و لكني أحتاج الدعاء ممن يحبوني و أنتم اسرتي التي أعتز بها في هذا العالم الافتراضي اللهم لا أسألك رد القضاء و لكني أسألك الطف فيه.

وتفاعل الجمهور المحل لوفاء عامر مع الفيديو بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وأن يحفظها الله من كل شر وسوء متمنيين لها دوام الصحة والعافية.

دخول ابن وفاء عامر مجال التمثيل

ومن الجدير بالذكر، أن أعلن عمر فوزي اقتحامه لمجال التمثيل من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتب: إن شاء الله انتظروني في مسلسل بيت الشدة، وإن شاء الله أكون عند حُسن ظنكم.. الحلم بدأ يتحقق ادعولي إن أنا أكون قد المسؤولية، لأن دي أول حاجة ليا، وإن شاء الله خير دعواتكم.

مسلسل «راجعين يا هوا» لـ وفاء عامر

من جانبه تشارك وفاء عامر في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل آخر يحمل اسم «راجعين يا هوا» لتكونا ضمن أبطال العمل، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، وهو  من المسلسلات المأخوذة عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

مسلسل «راجعين يا هوا» بطولة نور والفنان خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، والعمل من إنتاج شركة أروما.

وكانت حرصت الفنانة وفاء عامر على تقديم واجب العزاء  لأسرة الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا مؤخرًا متأثرًا باصابته بفيروس كورونا الذي أنهكه، وانطلق تصوير مشاهد العمل في الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

حريق بمنزل وفاء عامر

على الصعيد الآخر تعرضت وفاء عامر لأزمة كبيرة حيث نشب حريق كبير في العمارة التي تسكنها، وتوجهت بالشكر لفريق المرور حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: شكرا جزيلا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة و النجدةو مطافئ العجوزة و رجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة و المعاملة عشمنا فيكم حريق في العمارة.

تابع موقع تحيا مصر علي