عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو

تحيا مصر

يتصدر فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برغم من الخسارة ضد برشلونة 0-4 مساء أمس الأحد، ليتربع على صدارة جدول الترتيب بفارق كبير عن نظيره الكتالوني، وكذلك الوصيف فريق إشبيلية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد 66 نقطة

إشبيلية 57 نقطة

برشلونة 54 نقطة

أتلتيكو مدريد 54 نقطة

ريال بتيس 50 نقطة

ريال سوسيداد 48 نقطة

فياريال 45 نقطة

أتليتك بيلباو 41 نقطة

فالنسيا 40 نقطة

أوساسونا 38 نقطة

سلتا فيجو 36 نقطة

إسبانيول 36 نقطة

رايو فاليكانو 32 نقطة

إلتشيه 32 نقطة

خيتافي 29 نقطة

غرناطة 28 نقطة

قادش 27 نقطة

مايوركا 26 نقطة

ألافيس 22 نقطة

ليفانتي 19 نقطة.

 

«شبح المدربين» الضحية السادسة لموسيماني تقترب من السقوط بدوري أبطال إفريقيا

حقق برشلونة الفوز على نظيره ريال مدريد، بنتيجة 4/0، على ستاد "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وسيطر برشلونة على معظم مجريات المبارة ، في غياب تام للاعبي ريال مدريد الذين لم يكونوا في يومهم، وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيما الذي غاب للإصابة.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

ريال مدريد ضد برشلونة

جاء الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، عن طريق أروخو من خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رونالد أراوخو وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

وفي شوط المباراة الثاني أستمر برشلونة في ضغطه وسجل  فيران توريس الهدف الثالث بعد لعبه جماعية، أرسلها أوباميانج له بشكل مميز ليضعها توريس في الشاباك على يسار كورتوا الذي وقف ساكناً يتابع الكرة.

أوباميانج يؤكد على اكتساح برشلونة 

وأضاف أوباميانج الهدف الرابع في الدقيقة 51 ليؤكد على اكتساح برشلونة للقاء، وجاء الهدف بعدما أنفرد بشكل كامل ليضع الكرة من فوق كورتوا بشكل جمالي ليسفر عن الهدف الرابع.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد برشلونة للنقطة رقم 54 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة بالمركز الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي