عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ولاء التمامي لـ تحيا مصر بـ «عيد الأم»:« هي السند الوحيد في هذه الحياة»

تحيا مصر

هنأت النائبة ولاء التمامي، عضو مجلس النواب، جميع النساء بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، مؤكدة أن الأم هي السند الوحيد في هذه الحياة، مضيفة” فما اجمل ان يكون خلفك في كل وقت وحين أم أو إبنه أو زوجه أو أخت تسندك في جميع حالاتك.تحيا مصر 

النائبة ولاء التمامي لـ تحيا مصر بـ «عيد الأم»:« الأم هي السند الوحيد في هذه الحياة»

وتابعت عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر ، “يمكن للمرأة أن تختزن الحب بما لايستطيع اختزانه ألف رجل..وها نحن نحتفل جميعا في هذه الأيام بالأم”، موضحة أنه الدين الإسلامي حرص علي تكريم الوالدين بصفة عامة و الأم بصفة خاصة و لم يخصص يوما خاصا للتكريم بل جعل ذلك علي مدار العام .

وأضافت النائبة ولاء التمامي،” إن بر الوالدين قصة تكتبوها أنتم ويرويها لكم أبناؤكم فإحسنو الكتابة فالأم كم هي رائعة !!!، قائلة:”عندما اتكلم عن أمي فأنا اتكلم عن عالم عن دنيا عن جنة عن وطن كبير عن حب لا يموت،  ابدا فالأام تحت قدميها تنام اخر الأمنيات وفوق رأسها أجمل القبلات وكل خطوة جميلة في حياتي سببها دعواتها”.

وتابعت عضو مجلس النواب، ان الأمان رائحة لا يمكن شمها الا في احضانها والام كلمة صغيرة وحروفها قليلة لكنها تحتوي علي اكبر المعاني للحب والعطاء والحنان و التضحية و لقد عجز اللسان عن وصفك يا أمي”.

هذا وهنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الأم المصرية بمناسبة عيد الأم، مؤكدة أن الأم المصرية تحملت الصعاب وضربت المثل في التفاني والتضحية من أجل الوطن، إضافة إلى أنها تقدم كل يوم أبناءها شهداء في مواجهة أعداء الوطن والحياة.

كما هنأت التنسيقية أمهات الشهداء الأبطال من القوات المسلحة والشرطة المصرية، حيث أكد أعضائها أن أمهات الشهداء أمهاتنا جميعا.  

تابع موقع تحيا مصر علي