عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يفكر في الإعتماد على أحمد فتوح بوسط الملعب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يفكر جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، في الإعتماد على أحمد فتوح كلاعب ثالث في وسط الملعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك التفكير لقلة عدد اللاعبين الوسط بالفريق، ولأن المدرب البرتغالي يعتمد على طريقة لعب 4/3/3، لذلك سيكون أحمد فتوح لاعب وسط ثالث في الفريق بجهة اليسار.

ومع تألق محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة في التدريبات جاء تفكير فيريرا بالإعتماد على أحدهم في مركز في مركز الظهير الأيسر، ليتم ترحيل أحمد فتوح ليصبح لاعب ثالث بوسط الملعب، في ظل طريقة لعب فيريرا بالإستعانة بثلاثي وسط.

وأجتمع فيريرا مع محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، وأثنى على مستواهم في التدريبات، مطالباً منهم التركيز خلال الفترة القادمة مع بعض العليمات الذي قدمها لهم لتنفيذها خلل الفترة القادمة.

وعاد الزمالك إلى التدريبات اليوم، بعد الأجازة التي حصلوا عليها أمس، لرجوعهم من أنجولا بعد مواجهة بترو أتليتكو، ضمن لقائات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تقسيمة قوية في مران الزمالك

وقام فيريرا بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين، تألق خلالها محمد عبد الشافي وأحرز هدف رائع برجلة اليمنى، كما زهر عبد الله جمعة وعبد الرزاق سيسيه بشكل جيد خلال التقسيمة، ليشيد المدرب البرتغالي بهم.

وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة اكثر من مرة لشرح بعض الجمل الفنية التي يرد تطبيقها، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع لاعبي الزمالك فيها.

كما حفظ المدرب البرتغالي بعض التكتيكات والجمل الفنية الذي يريد من اللاعبين تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتولى أسامة نبيه وروي أجواش مهمة تصحيح الأخطاء بتكليف من فيريرا الذي أهتم بتلك المهام.  

مرتضى منصور عن قضايا ممدوح عباس والخطيب

مرتضي منصور: ممدوح عباس عنده 13 مليار دولار، 36 فيلا فى اسبانيا، وبيطلع يكدبني، و18 شركة، طب أتبرعوا للنادي عيزين نجدد لحد، حد منكم يجبلنا مثلاً 50000 ألف جنية، لكن احنا شطرين بس أنا زملكاوي”.

مرتضي منصور لعمرو أديب: اتق شر الحليم إذا غضب، الشخصية الجديدة اللي لبسها دلوقتي زهقت منها، الهادي الجميل الملاك الطاير، هتشوفوا الوجه الحقيقي بتاعي.

مرتضي منصور: فى عيل أسمة عمرو أديب، أنا بقول لكرم جبر أنت خايف من Mbc مصر ليه؟، ده فيها بنت أسمها ياسيمن عز لامؤاخذة  شوف بتعمل أي كل يوم خميس".

مرتضي منصور: مع أحترامي للشعب السعودي أنتم مش رايحين تحضروا مطرب ده أرجوز مصري

 

تابع موقع تحيا مصر علي