عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى: «لدينا دوافع كبيرة للحصول على الدوري والكأس»

أمير مرتضى
أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، حول أخر الأحداث داخل القلعة البيضاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس 2": " حتى الأن فيريرا لم يطلب التعاقد مع أي لاعبين، ولم يحدد أي أسم ليرحل عن الفريق، وكل هذه الأمور هو مسئول عنها ولن نتدخل فيها".

تصريحات أمير مرتضى

وأضاف: " سيتم تقييم اللاعبين حتى نهاية الموسم لنعرف من سيكمل معنا ومن سيرحل، ولكن بالتأكيد أي لاعب الزمالك سيحتاجه سنتفوض معه، ونحن الأن في شهر مارس الوقت مازال مبكراً للحديث عن الصفقات"

وأكمل: " إسماعيل يوسف سيتسلم مهام عمله كمدير للكرة خلال يومين، فهو يعرف الفريق جيداً ولديه خبره كبيرة، وفيريرا يعرفه لأنه عمل معه من قبل في ولايته الأولى وهو من طلبه".

وزاد: "الزمالك سيقاتل للحصول على الدوري والكأس، فلدينا دوافع كبيرة خاصة بعد الخروج الأفريقي مؤخراً، سنعمل للفوز بكأس مصر القديم والجديد والحفاظ على لقب الدوري".

تدريبات منفردة لثلاثي الفريق

وخاض الثلاثي يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا ومحمد عبد الغني تدريبان منفدره تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال خلال المران.

وأدى الثلاثي تلك التدريبات المنفرده بناء على تعليمات جيسفالدو فيريرا، أثناء تدريبات الفريق الفنية التي خاضها اللاعبين.

وتعادل الزمالك مع بترو أتليتكو في أخر مبارياته بدوري أبطال أفريقيا تعادل سلبي، بعدما ودع الفريق البطولة بالخسارة من الوداد بهدف نظيف على ستاد القاهرة بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

تأهيل أيمن حفني

أدى أيمن حفني تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب على هامش مران الزمالك بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة.

وتولى الدكتور عمر المطراوي مهمة تأهيل أيمن حفني حتى يعود اللاعب للمشاركة مع الزمالك مرة أخرى، وتحدث فيريرا معه في جلسة سريعة للإطمئنان على حالته قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

تقسيمة قوية في مران الزمالك

وقام فيريرا بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين، تألق خلالها محمد عبد الشافي وأحرز هدف رائع برجلة اليمنى، كما زهر عبد الله جمعة وعبد الرزاق سيسيه بشكل جيد خلال التقسيمة، ليشيد المدرب البرتغالي بهم.

وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة اكثر من مرة لشرح بعض الجمل الفنية التي يرد تطبيقها، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع لاعبي الزمالك فيها.

كما حفظ المدرب البرتغالي بعض التكتيكات والجمل الفنية الذي يريد من اللاعبين تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتولى أسامة نبيه وروي أجواش مهمة تصحيح الأخطاء بتكليف من فيريرا الذي أهتم بتلك المهام.  

تابع موقع تحيا مصر علي