عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أصحاب لألد أعداء.. أبرز أغاني ويجز بالتعاون مع مروان بابلو قبل خلافاتهم

ويجز - مروان بابلو
ويجز - مروان بابلو

يشتهر مروان بابلو وويجز بالخلافات الأخيرة بينهم، ومالا نعرفه عنهم أن هذا الثنائي كان من أنجح نجوم جيلهم، ومن أقوى الثنائيات في مجال الراب، خصوصًا في بدايتهم في عالم الراب، لذا يرصد لكم تحيا مصر أشهر 3 أغاني بالتعاون بين مروان بابلو وويجز وذلك خلال السطور القادمة.

أغنية دايرة على المصلحة

ترجع أغنية دايرة على المصلحة إلى فترة الصداقة التي كانت بين ويجز وبابلو في بدايتهم الفنية، والذي كانت بمثابة علامة مميزة في مجال الراب حتى الآن، والتي تم إصدارها عام 2018 ولكنها لم تحقق سوى 200 ألف مشاهدة في قناة ويجز الرسمية، ولكن في العديد من القنوات الأخرى تتخطى الأغنية ملايين المشاهدات.

وهي من كتابة مروان بابلو وويجز، والتي حظيت آنذاك بإعجاب مغني الراب الشهير ليجي سي المشهور بأغنية عرفة التي أصدرها الفترة الأخيرة، كما طرح أغنية جديدة له منذ 4 أيام تحت عنوان نو بروبليما.

أغنية خلينا صحاب

بالإضافة لأغنية خلينا صحاب التي كانت بالتعاون بين الصديقين السابقين ويجز ومروان بابلو، والتي حققت شعبية واسعة بعد طرحها بفترة.

كما يبدو أن تم حذف هذه الأغنية من قنوات كلًا من مروان بابلو وويجز، وهي تعاون مشترك في الكتابة بين مروان بابلو وويجز مثل أغنية دايرة على المصلحة.

أغنية متغيرتش

وأغنية متغيرتش التي تمت بتعاون مشترك بينهم قبل نشوب الخلافات بينهم وحذف التراكات، ويبدو أن تم طمس ملامح تلك الأغنية من قبل كلًا من بابلو وويجز.

حيث لا تظهر لها أي معالم في مواقع التواصل الإجتماعي أو على قنواتهم الرسمية، ومن الجدير بالذكر أن نشبت حالة استفزاز من مروان بابلو لـ ويجز أثناء حفلهم بالسعودية خلال الأيام القليلة الماضية.

خلافات مروان بابلو وويجز الأخيرة

وقد قام بابلو بإستفزاز ويجز على المسرح والذي يسمى في مجال الراب بـ “النكش”، وذلك عن طريق السخرية من ويجز خلال فقرته بالحفل والاستهزاء من تراك اللقطة الخاص به، وقال بابلو على الاستيدج يا “ساقطة” والذي يعتبر دس صريح من بابلو لـ ويجز، مما أثار الجدل بين الجمهور، وقد تفاعل محبي بابلو مع هذه اللقطة بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي