عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«باكل زبادي بالعسل الابيض».. سميرة أحمد تكشف سر رشاقتها.. وهذه تفاصيل عودتها بعمل فني قريبا

سميرة أحمد
سميرة أحمد

حلت الفنانة سميرة أحمد ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc، في مساء اليوم الثلاثا، والتي كشفت من خلاله مفاجأة للجمهور بشأن عودتها للفن مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سميرة أحمد عن سر جمالها في صاحبة السعادة

كشفت سميرة أحمد عن عودتها للساحة الفنية السنا القادمة، فقالت خلال البرنامج: «عندي موضوع محصلش نصيب إني أعمله السنة دي بس انشاء الله هعمله السنة الجاية».

وتابعت كاشفة عن سر رشاقتها وكيف تقضي وقت فراغها: «بقرأ مواضيع بفكر إني أعمالها وبنزل رياضة وبروح النادي علشان أحافظ على رشاقتي، وبنام بدري وبصحى بدري، ومش بطبخ كتير، وباكل زبادي بالعسل الأبيض في الشتا».

آخر أعمال سميرة أحمد 

يذكر أن أخر عمل فنى للفنانة سميرة أحمد في عام 2019، بمسلسل حمل عنوان "الحب عندي"، والذي دارت أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل.

والمسلسل من إخراج رباب حسين، يوسف معاطى ، بطولة الفنانين سميرة أحمد، حسن يوسف، حسين فهمى، وخالد زكى، رانيا فريد شوقى.

مسيرة سميرة أحمد الفنية 

بدأت سميرة أحمد حياتها الفنية بالعمل ككومبارس مقابل خمسين قرشا في اليوم، ثم بدأ يختارها المخرجون لتقوم بأداء الأدوار الصغيرة ولكن سرعان ما نجحت وبدأت بأخذ الأدوار الأكبر مثل دورها في فيلم البنات والصيف عام 1960 والذي حقق لها شهرة واسعة.

ثم انطلقت سميرة أحمد لأداء أدوار البطولة وكانت أهم أعمالها السينمائية الخرساء عام 1961 من إخراج حسن الإمام وصراع الأبطال عام 1962 من إنتاج صلاح ذو الفقار وعز الدين ذو الفقار ومن إخراج توفيق صالح، وأم العروسة للمخرج عاطف سالم، وخان الخليلي عام 1966 عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وقنديل أم هاشم عام 1968 وعين الحياة عام 1970 أمام صلاح ذو الفقار، والشيماء عام 1972 وليل وقضبان عام 1973 من إخراج أشرف فهمي. وأنتجت وقامت ببطولة فيلم عالم عيال عيال عام 1976.

 

تابع موقع تحيا مصر علي