عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب مخبز يتبرع بحصته مجاناً للمواطنين بطنطا

صاحب مبادرة توزيع
صاحب مبادرة توزيع الخبز بالمجان

 أطلق نصر الشريف، صاحب مخبز المصرية المدعم، بشارع حلقة القطن بمدينة طنطا،  مبادرة لتوزيع حصة الخبز على المواطنين مجانا طوال شهر رمضان الكريم، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمحاسب محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين. 

تحيا مصر 

وأكد نصر الشريف، أن حصة المخبز من الدقيق 40 شيكارة ما يعادل 25 ألف رغيف خبز سوف يتم توزيعهم بدون أي مقابل من أجل تخفيف العبي علي المواطنين بالمنطقة والمترددين علي المخبز  مبينا أن المواطن سوف يقوم بإحضار بطاقة التموين ويتم عملية سحب رصيده من الخبز بدون اي مقابل. 

مواطن يتبرع بحصته فى الدقيق للشعب 

وأوضح، أن مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الريس وعلينا جميعا أن نتكاتف في ظل ازمه عالمية ونتحد ضد أي شخص يحاول احباط نفوس المصريين، لافتا أن شهر رمضان يأتي دائما بعمل الخير والتقرب الي الله والوقوف بجوار كل من يحتاج ولا بد من عمل المشاركات المجتمعية لمساندة الدولة في كل أوقاتها. 

استعدادات محافظة الغربية لاستقبال رمضان 

وشهدت محافظة الغربية استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وجاءت أبرزها حملات التموين وكذلك الحملات الانضمامية لضبط الأسواق وكذلك ملاحقة محتكرى السلع، كما شهدت المحافظة اقامة معارض أهلا رمضان والتى نجحت فى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، فضلاً عن شن حملات انضمامية بالتنسيق بين الصحة والطب البيطرى ومديرية التموين لملاحقة المخالفين بأسواق المحافظة. 

وشدد محافظ الغربية على أهمية العمل على توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار تتناسب مع الحالة الاقتصادية لمحدودى الدخل، لافتاً إلى أن نسب الخضصم التى قدمها معارض أهلا رمضان بلغت 30% مشيراً إلى أن هناك حملات دورية للمرور على تلك المعارض للتأكد من استمرار نسب الخصم وتخفيض الأسعار، مشدداً على التعامل بممنتهى الحسم مع المخالفين لشروط المعرض. 

وأِشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة تسعى الى توفير الخدمات للمواطنين بصورة لائقة تتناسب مع الظروف الراهنة، مشيراً إلى أن المحافظة تضع حمايو المواطنين من المتلاعبين بالأسواق ومحتكرى السلع على رأس أولوياتها، موضحاً أن هناك متابعات دورية لهذا الأمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي