عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان ٢٠٢٢

قنوات عرض مسلسل الاختيار
قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان

ينتظر الجمهور ومتابعي مسلسل الاختيار 3 عرضه عبر الموسم الرمضاني لعام 2022، ويبحث محبي العمل مؤخرًا على قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان، والذي يجمع أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز.

تحيا مصر رصد قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

يعرض مسلسل الاختيار 3 ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022 عبر شاشة قناة on الفضائية حصريًا، بجانب عرضه عبر منصة واتش ات watch it الرقمية، وذلك يوميًا من من كل أسبوع في حدود الساعة الثامنة مساءً ويعاد بعدها عبر شاشة قناة on drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وبعدها بساعتين.

 

ويضم الجزء الثالث من مسلسل الاختيار في بطولته عدد من النجوم مثل كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي، أمير المصري، محمود البزاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف.

وتولى تأليف مسلسل الاختيار 3 هاني سرحان والإخراج لـ بيتر ميمي، وتتناول الأحداث خلال الجزء الثالث من الملحمة تفاصيل الفترة الحالية عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، و الأحداث من ثورة 30 يونيو وما تبعها من أحداث هامة.

 

 

 

 

قصة مسلسل الاختيار 3 في رمضان

جدير بالذكر أن فريق عمل وصناع مسلسل الاختيار 3 كثفوا مؤخرًا عدد ساعات التصوير ويعملون على قدم وساق، للحاق بالموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، حيث دخل المخرج بيتر ميمي، في معسكر مغلق لإنهاء تصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار وفقًا للخطة الموضوعة من قبل الشركة المنتجة.

اقرأ أيضًا

أبطال مسلسل الاختيار 3 .. قيادي إخواني وضباط مخابرات

ومن جانبه انتهى المخرج بيتر ميمي مؤخرًا من تصوير البوستر الدعائي للمسلسل، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة ويواصل عمليات المونتاج الخاصة بالحلقات الأولى لتسليمها للقناة الناقلة لها وينتظر الجمهور ومحبي المسلسل طرح البرومو الدعائي للعمل.

ويأتي تردد شاشة قناة ON الفضائية 11861 ومعامل ترميز 27500 والاستقطاب رأسي بينما يأتي تصحيح الخطأ 6 / 5 ويبحث الجمهور مؤخرًا عن تردد قناة ON الجديد استعدادا لمتابعة أعمالها الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي