عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. محمود حميدة ضيف برنامج نجوم اف إم من انجي علي

تحيا مصر

يحل الفنان محمود حميدة ضيف على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف أم، وذلك في مساء غدا الخميس الموافق 23 من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ضيافة محمود حميدة في برنامج اسرار النجوم  

يتحدث محمود حميدة خلال البرنامج حول عدد من تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بزوجته، فضلا عن كواليس مسلسل نقل عام الذي حقق نجاح كبير خلال فترة عرضه على منصة شاهد وشاشة قناة أون، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا.

محمود حميدة في نقل عام 

ويعد مسلسل «نقل عام» من إخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، ريم البارودي، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميريهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

و تدور أحداث المسلسل حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى اعمال منافية للقانون. احداث كثيرة و متعاقبة يتعرض لها المسلسل الذى كان يعرض على مدار ايام الاسبوع من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء على قناة أون.

محمود حميدة في مهرجان الاسكندرية

من ناحية اخرى، أطلقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، على اسم الفنان القدير محمود حميدة، على الدورة ال38، وذلك لثراء تاريخه السينمائي المليء بالأعمال الفنية المهمة.

وأعرب حميدة عن سعادته بمشاركته في تلك الدورة مشيرا إلى أنه تناقش مع رئيس المهرجان الأمير أباظة حول تفاصيل الدورة الجديدة والاستعدادات لها، خاصة أنه يعشق جمهور الإسكندرية ومتشوق للقائهم، خاصة أنه يحرص دائما على حضور المهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي