عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022.. تعرف على مفاجأة في مسلسل المشوار محمد رمضان

المشوار
المشوار

تصدر مسلسل المشوار محركات البحث، وذلك نظرًا لإقتراب شهر رمضان الكريم، ويعتبر محمد رمضان علامة مميزة في الموسم الرمضاني، نظرًا لشعبية محمد رمضان الواسعه، وتحقيق مسلسل البرنس مشاهدات عالية.

 تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل المشوار محمد رمضان وذلك خلال السطور القادمة.

أبطال مسلسل المشوار محمد رمضان

ومسلسل المشوار من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

قصة مسلسل المشوار محمد رمضان

وتدور أحداث مسلسل المشوار حول «ماهر» المتزوج من «ورد»، ويعملان معا في شركة المكس للملاحة في الإسكندرية، ويعيشان برفقة نجلهما «رحيم» في منزل خالته، ولكن تنقلب حياته الهادئة رأسا على عقب عندما يجد نفسه مطاردا من الشرطة، وتتابع الأحداث بعد ذلك.

القنوات الناقلة لـ  مسلسل المشوار محمد رمضان

ويعرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان حصريًا على قناة «DMC»، فضلًا عن منصة «Watch it»، ومن المقرر الكشف عن قائمة قنوات عرضه الكاملة خلال الفترة المقبلة. 

ترويج محمد رمضان لمسلسل المشوار

وقام محمد رمضان بالترويج للمسلسل، وذلك بعد نشره لصورة البوستر الدعائي الخاص باالمسلسل وعلق عليها: "الشنطة فيها ايه؟"، الأمر الذي تسبب في سخرية الجمهور منه.

 أزمة صورة أفيش مسلسل المشوار محمد رمضان

وقد سخر الجمهورمن الأفيش الرسمي للمسلسل حيث أعاد واحد من الجمهور نشر صورة محمد رمضان على البوستر الدعائي لمسلسل المشوار، وهو ممسك حقيبة سفر كبيرة ذات عجلات بيده، دون جرها للتسهيل عليه، وقال له: “ياسطا ماتجرها هو أي كفاح وخلاص”، فنشر هذا البوست محمد رمضان وعلق قائلًا: “يا حبيب الاسطى.. لما تتفرج هتفهم ان الشنطة دي تتشال ع الراس.. هو أي استعجال وخلاص! ومش يمكن فيها كتاب دين”، وصاحبها بهاشتاج ماهر، وهو اسم الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في مسلسل المشوار، وهاشتاج آخر باسم المسلسل المشوار.

تابع موقع تحيا مصر علي