عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022

رمضان كريم 2022
رمضان كريم 2022

تصدرت محركات البحث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، نظرًا لشعبية المسلسل الواسعة خاصةً بعد تحقيق الجزء الأول منه في رمضان الماضي العديد من النجاحات والجوائز، لأنه من الطابع  الإجتماعي من الدرجة الأولى، ويجعل المشاهد فرد من هذا العمل.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في رمضان 2022 وذلك خلال السطور القادمة.

تأجيل عرض الجزء الثاني لـ مسلسل رمضان كريم 2022

قد أعلن المنتج أحمد السبكى خلال الفترة الماضية عن تأجيل تصوير مسلسل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، ويرجع السبب وراء ذلك في انشغال بعض نجوم المسلسل بتصوير أعمال أخرى وذلك حسبما أكد في تصريحات صحفية سابقة، وأوضح أنه تم الانتهاء بالفعل من  كتابة الـ 15 حلقة الأولى من أحداث المسلسل، وكان من المقرر بدء تصوير الجزء الثانى أول شهر أكتوبر من السنة الماضية إلا أن جاءت بعض المعوقات أدت إلى التاجيل، واليت كان من أبرزها اعتذار المخرج سامح عبد العزيز واستبداله بالمخرج إسلام خيرى ثم اعتذار روبى وشريف سلامة عن المسلسل، والذي كانا يلعبان دول ابناء العم الذي يعيشوا في نفس الحارة، وتجمعهما قصة حب منذ الطفولة، ولكن تغيير الأمر بينهما في نهاية الجزء الأول م المسلسل.

ومن الجدير بالذكر، أن يشهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، العديد من الأحداث الدرامية الجديدة كما سيشهد ظهور أكثر من شخصية جديدة زالشئ المشترك بين الجزأين وهو أن أحداثهما تدور خلال شهر رمضان.

الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم 

وفي سياق متصل، قد تم عرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم المصريين المحبوبين لدى الجمهور، والذي كان من بينهم  سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد محمود، كريم عفيفي وسهر الصايغ.

وكان الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبد الله، كما كانت أغنية التتر التي غناها المطرب الشعبي حكيم علامة من علامات الشهر الكريم فيما بعد عرض المسلسل، وتحمل اسم المسلسل رمضان كريم، وهي من تأليف إسلام خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي