عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات عرض مسلسل «بطلوع الروح» في رمضان 2022

قنوات عرض مسلسل طلوع
قنوات عرض مسلسل طلوع الروح

يبحث الجمهور مؤخرًا عن قنوات عرض مسلسل طلوع الروح في رمضان 2022 والمقرر عرضه عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر تكشف قنوات عرض مسلسل طلوع الروح

قنوات عرض مسلسل طلوع الروح

ويعرض مسلسل طلوع الروح يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية،  ومن المقرر عرض المسلسل ضمن الجزء الثاني من رمضان حيث تدور الأحداث ضمن 15 حلقة فقط.

ومن المقرر عرض مسلسل طلوع الروح في رمضان 2022 عبر منصة شاهد الرقمية بجانب عرضه عبر شاشة mbc الفضائية وكان قد تعرض العمل لانتقادات عنيفة وهجوم بسبب أزياء إلهام شاهين وتشبيه العمل بـ فيلم ولاد العم.

قصة مسلسل طلوع الروح

وتدور أحداثه حول شخصية "روح” التي تجسدها الفنانة منة شلبي وزوجها وهو محم حاتم حيث تتعرض أسرتها لمشكلات تغير حياتهما بالكامل ولها علاقة بتنظيم داعش الإرهابي.

ويشارك منة شلبي في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل إلهام شاهين، وأحمد السعدني، وأحمد داود، ومحمد حاتم، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويتولى صادق الصباح إنتاج  ومن المقرر يعرض في الجزء الثاني من رمضان حيث إنه 15 حلقة فقط.

كانت قد طرحت شاشة قناة mbc مصر الفضائية، البرومو الدعائي الرسمي للعمل وظهر به الفنانة منة شلبي في قبضة داعش وهي تصحو لتجد نفسها في مكان غريب، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش.

 

 

مسلسلات شهر رمضان 2022

والتقت منة شلبي التي تقدم شخصية “روح” بـ "أم جهاد" وهي قيادية في داعش حيث تتولى زعامة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، وتحولت بطلة العمل رغماً عنها إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف وتحاول الهرب من هذا الحبس.

اقرأ أيضًا

نجمات يغيرن جلدهن في الماراثون الرمضاني 2022.. إحداهما داعشية والأخرى تستغنى عن أناقتها

 

وجاء تشبيه مسلسل طلوع الروح لمنة شلبي بفيلم ولاد العم الذي لعب بطولته الفنانة منى زكي وكريم عبد العزيز وشريف منير حيث ظهر شريف منير يحتطف زوجته إلى إسرائيل ليجبرها على العيش هناك بعد أن اكتشفت أنه يهودي ولم يكن مصري أو مسلم.

تابع موقع تحيا مصر علي