عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر فى منزل نجم المنتخب.. والدة حمدى فتحى: مش بتابع الماتشات مباشر بخاف عليه من التدخلات والاصابة.. وباذن الله نفرح النهادرة بأولادنا

والدة الكابتن حمدى
والدة الكابتن حمدى فتحى

ننتظر جميعا مباراة اليوم بين المنتخب المصري ونظيره السنغالى والمقامة مساءً باستاد القاهرة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ولكن وراء كل لاعب في ميدان الاستاد الكثير من القلوب التى تتمنى له الفوز والنجاح، أسر اللاعبين وأجواء مشاهدة المبارايات خاصة هذه المبارايات الهامة والتى يتابعها الملايين، كيف تتابع أسر اللاعبين هذه اللحظات؟

تحيا مصر 

قدم موقع "تحيا مصر" بث مباشر من داخل منزل الكابتن “حمدي فتحي” لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، أجواء مختلفة رصدناها أثناء رحلتنا، ليس الفوز فقط هو ما يتابعونه، لكنه أيضاً الترقب حتى لا يخرج أحدهم مصاباً، رسائل عديدة قدمتها والدة النجم “حمدى فتحى” لكل من يتابع المنتخب اليوم 

”لا أشاهد المباريات مباشر، وبكتفي بمشاهدتها في الإعادة” بهذه العبارة وصفت والدة نجم خط الوسط فى مصر والنادى الأهلى حالها أثناء متابعتها المباريات، مشيراةً إلى أنها لا تتحمل رؤية ابنها في الملعب خوفا من التدخلات والإلتحامات القومية بين اللاعبين. 

 

“ابنى عاني كثيراً واجتهد حتى يطرق أبواب سور النادي الأهلي” ، واجتهد أيضا بعد دخوله النادي حتى يصل لما هو عليه الآن، مشيرة أن حمدي فتحي كان حزيناً جداً قبل وصوله للنادي الأهلي وكان دائما يقول لها أنه يريد اللعب للنادي الأكبر في أفريقيا  "إبني كان زعلان وبيقول نفسي أروح الأهلي وقولتله متزعلش إن شاء الله هتروح الأهلي وهتبقى أحسن لاعب في مصر، والحمد قدر يروح الأهلي ويحقق حلمه".

واستكملت والدة لاعب الأهلي ومنتخب مصر: " حمدي عنده دافع الفوز من صغرهوبيحس أنه معملش حاجة لما بيخسر أي ماتش، وبيموت نفسه في الملعب، ولما بيخسر من أي نادي بيكون زعلان جدا حتى لما الأهلي خسر من بطل أوروبا بايرن ميونخ فضل زعلان فترة طويلة، وأصعب لحظة لما الأهلي خسر نهائي أفريقيا. " ربنا معاهم كلهم ويوفقهم ويكرمهم هو وزملائه ويقدروا يسعدوا الشعب المصري كله"، انهت والدة نجم منتخب مصر حديثها لنا بهذه الرسالة آملين جميعاً فى تحقيق حلم المونديال للمرة الثانية على التوالى. 

نبذة عن اللاعب حمدي فتحي

حمدي فتحي هو لاعب خط وسط مدافع يلعب في النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر من مواليد الأول من يناير لعام 1994 من محافظة دمنهور ونشأ وتربى في ناشئين نادي ألعاب دمنهور حتى صعد معه للفريق الأول وساهم في صعوده لبطولة الدوري الممتاز ثم تدرج بالأندية حتى وصل لناديه الحالي كما ساعده وجوده في النادي الأهلي بالانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة وتسجيل الأهداف وهنا سنوضح مسيرته تدريجيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي