عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بطلوع الروح الحلقة الأولى: منة شلبي تنضم لداعش بالإجبار من زوجها

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

تصدرت محركات البحث مسلسل بطلوع الروح بعد عرض البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل، والذي لقى استحسان الجمهور بشكل كبير، خاصة بعض عرض العديد من اللقطات التي شوقت الجمهور للمسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح بطولة الفنانة إلهام شاهين وذلك خلال السطور القادمة.

الحلقة الأولى مسلسل بطلوع الروح 

تظهر في الحلقة الأولى منة شلبي التي تلعب دور «روح» والتي بدأت قصتها بالزواج من «أكرم» الذي تحول مساره بعد فترة من زواجهم إلى الجهادية والإنضمام للجماعات الإرهابية، ولاحظت روح عليه هذا التغير وعنما سألته أنكر، وبعد ذلك يأخذها في رحلة إلى تركيا ويكشف لها عن هويته هناك وإتجاهه للجهادية وإجبارها على دخول الجهادية بعد الضغط عليها بخطف ابنهما.

أبطال مسلسل بطلوع الروح 

ومسلسل "بطلوع الروح" بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة فقط.

القناة الأساسية لمسلسل بطلوع الروح

ومن المتوقع أن ينافس مسلسل بطلوع الروح بقوة في سباق مسلسلات شهر رمضان 2022، ويخوض المسلسل المنافسة على عبر شاشة قناة فضائية واحدة وهي قناة mbc مصر، التي دائمة ما تكون محببة لعرض الأعمال المثيرة للجدل على شاشتها، بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الالكترونية.

أزمات مسلسلات شهر رمضان 2022

ومن الجدير بالذكر، أن تعرضت العديد من مسلسلات رمضان لعدد كبير من الأزمات منهم مسلسل «بطلوع الروح»، الذي لاحقة اتهامات بالتحريض على الدين الاسلامي ومطالبات بمقاطعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تعرض الفنان محمد رمضان لسخرية أحد متابعيه بعدما نشر البوستر الرسمي لمسلسل «المشوار» المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني، إذ قام المتابع بإعادة نشر الصورة، ساخر من حمل رمضان لشنطة سفر بعجل، ليبدأ المناوشات بين الجمهور ومحمد رمضان، أما عن مسلسل «العائدون»، الذي يشارك في بطولته الفنان أمير كرارة بجانب محمد فراج وأحمد عز، فتعرض للعديد من الأنباء المغلوطة.

تابع موقع تحيا مصر علي