عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة شقيق حميد الشاعري.. ياسر فرج يحتفل بزفافه بعد وفاة زوجته الأولى بشهور.. وهذه تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 26 من شهر مارس الجاري، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، كما حلت عليه عدد من الأحداث المأساوية التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

وفاة شقيق الفنان حميد الشاعري

رحل عن عالمنا في اليوم السبت محمد الشاعري، شقيق الفنان الشهير حميد الشاعري، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة شقيقي محمد الشاعري البقاء والدوام لله اللهم أجعله من أهل الفردوس»، ولم يعلن عن اي تفاصيل خاصة بالجنازة حتى الآن.

ياسر فرج يحتفل بزفافه بعد وفاة زوجته بشهور

احتفل اليوم الفنان الشاب ياسر فرج بعقد قرانه وزفافه، وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، كما تفاعل الجمهور مع صور ياسر خلال الحفل بشكل كبير وانهالت التعليقات على الصور، وذلك بعد أن توفت الزوجة الأولى للفنان ياسر فرج في يناير من عام 2021 إذ تعتبر هذه الزيجة الثانية لها بعد وفاة زوجته الأولى بـ 15 شهر.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية مفاجئة، إثر سقوطه في حمام منزله أدى إلى حدوث كسر في الحوض، ودخوله في غيبوبه منذ 3أيام، جاء ذلك على لسان نجله أحمد أبو زهرة الذي صرح لموقع تحيا مصر كاشفا عن تفاصيل حالة والده الصحية: «غايب عن الوعي بقاله ٣ ايام للاسف عنده كمان كسر في الحوض اليمين بعد وقوعه في الحمام ومن ساعتها في العناية المركزة».

ملاحظات على البرومو الأول من برنامج حبر سري

طرحت اسما ابراهيم البرومو الدعائي لبرنامج حبر سري المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي ظهر بهمجموعة من الأحداث والتصريحات والاسألة المشوقة بين ضيوف برنامج حبر سري رمضان 2022، والإعلامية اسما ابراهيم، بدأت بتوافد عدد من النجوم على البرنامج مثل أمير كرارة وسوسن بدر وشيرين رضا.

فجرت شيرين رضا تصريحات جريئة خلال البرومو التشويقي لبرنامج حبر سري رمضان 2022، كان من بينها رأيها عن انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد الإعلامي ابراهيم عيسى، لترد شيرين: «أنا معرفش مين الممثل دا بصراحة»، وقالت في تصريح اخر: «كل الكدب بيوجعني»، وتعرض لاعب كرة القدم كهربا لموقف محرج بسبب برنامج حبر سري، بعدما وقع في فخ أسألة اسماء ابراهيم، عندما سألته عن موقفه عندما كان يلعب في نادي الزمالك ويحرز اهداف في فريق الأهلي، ليجيب بأنه كان لمصلحته، فسألته بخباثة: «فين الانتماء».

ووقع برنامج حبر سري على الضيوف بمشاعر مختلفة فبعضهم تغني خلاله وكان سعيد مثل وائل جسار، وبعضهم انهار بالبكاء وبدو على ملامحه الحزن كالفنان أحمد السعدني، وشيرين رضا وسوسن بدر وامير كرارة.

تابع موقع تحيا مصر علي