عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة تجمع مروان بابلو ومصطفى قمر تثير الجدل.. والجمهور: هتعملوا عظمة؟

مروان بابلو - مصطفى
مروان بابلو - مصطفى قمر

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة للرابر الشهير مروان بابلو برفقة الفنان مصطفى قمر خلال الساعات  الماضية، والذي جعل الجمهور يخمن عن وجود تعاون قادم بينهم.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الصورة التي تجمع بين بابلو الفنان مصطفى قمر

وتعددت التعليقات حول توجدهم سويًا، منها التي توقعت حدوث تعاون قريب بينهم، ومنها من سخر منهم، وكانت معظم التعلقات تقول: هتعملوا عظمة.

مروان بابلو وحفل السعودية

ومن الجدير بالذكر، أن أحيا بابلو خلال الأيام المضاية حفل في العسودية وكان الفقرة الثانية من حفل يجمعه بـ ويجز وعفرتو، وقد أشار بابلو أنه لم يتوقع حضور مثل هذا العدد الضخم من جمهور السعودية، كما انبهر بالتفاعل الكبير من جمهور السعودية، وقال للجمهور: عجباني الـ energy بتاعتكم.

وقد طرح بابلو الفترة المضاية أغنية بعنوان «بربري» والتي حققت ملايين المشاهدات بعد أيام قليلة من طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

معلومات عن الرابر مروان بابلو

يشتهر بـ «مروان بابلو» ولكن اسمه بالكامل مروان أحمد مطاوع وهو من مواليد 22 نوفمبر 1995، وكان معروف سابقًا باسم «داما»، هو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات مصري من مدينة الإسكندرية، ويعد بابلو أحد أهم أصوات الجيل الجديد من مشهد موسيقى التراب-الهيب هوب في مصر، اشتهر بأغانيه فري وغابة والجميزة وسندباد.

كان بابلو من أشد الأصدقاء للمغني ويجز حتى قبل مسيرتهما الغنائية ولكن علاقتهما بدأت في الانحدار بعد مشاكل مالية بين الزميلين، اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويجز بسرقة أجر زميله مروان الذي جاء بعد إصدار أغنية «دايرة عالمصلحة» في 28 أكتوبر 2019.

تأجيل حفل مروان بابلو

وقد نشر الرابر مروان بابلو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الأيام الماضية، إعلان الشركة المنظمة للحفل The planners عن تأجيلها دون تحديد موعد آخر لها، والمكتوب فيه الآتي: نظرًا لسوء الأحوال الجوية ولاحتمالية وجود نوة تزامنًا مع توقيت حفلة مروان بابلو في نادي الاتحاد الجديد بالأسكندرية، قررنا تأجيل الحفلة حفاظًا على سلامة الجمهور. على أن يتم الإعلان عن موعدها الجديد بعد تحديده.

تابع موقع تحيا مصر علي