عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام  الهلال السوداني نظيره 3/4 الموافق يوم الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب مجموعة الأهلى

ورفع الأهلي رصيده لـ7 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق 3 نقاط خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر.

 ويحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط قبل مباراته المصيرية ضد صن داونز.

الجدير بالذكر أن قد وافق الاتحاد الأفريقي علي تأجيل المباراة ٤٨ ساعه لتقام يوم ٣ ابريل بدلا من ١ حيث يشارك لاعبي الاهلي مع المنتخب في مباراته أمام السنغال يوم ٢٩ مارس .

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الزامبي جياني سيكازوي، حكمًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

عادل مصطفى: منتخب مصر يعاني من التحكيم الأفريقي ولازم ناخد بالنا

أرقام موسيماني مع الأهلي في مختلف البطولات

خاض النادي الأهلي في عهد موسيماني 23 مباراة إفريقية ، فاز في 15 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات وخسر ثلاث مباريات ، الأولى ضد سيمبا التنزاني بهدف بعيد عن ملعبه، والثانية والثالثة ضد صن داونز بهدف دون رد في القاهرة، وجنوب إفريقيا.

كما قاد موسيماني الأهلي في 48 مباراة بالدوري ، فاز في 34 مباراة ، وتعادل 12 ، وخسر مباراتين ، الأولى على سموحة 2-1 في الوقت القاتل، والثانية ضد غزل المحلة بهدف بدون رد، سجل المارد الأحمر 109 هدف في حين تلقت شباكة على 37 هدف.

وقاد موسيماني الأهلي في 6 مباريات ببطولة كأس العالم للأندية، حقق الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين، الأولى ضد بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد، والثانية ضد بايرن ميونيخ بهدفين دون رد، سجل المارد الأحمر 9 أهداف وتلقى 6 أهداف بمونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي