عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى.. ريهام حجاج متهمة بالخيانة

تحيا مصر

مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى.. ريهام حجاج متهمة بالخيانة

 

مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى يستعد الجمهور لمشاهدته خلال الأيام المقبلة ، حيث أن مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى يضم مجموعة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة ريهام حجاج و الفنان القدير توفيق عبد الحميد و غيرهم من نجوم الفن حيث يشهد مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى مفاجأت قوية .

تحيا مصر ينشر تفاصيل مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى

مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى

تشهد أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى تعرض الفنانة ريهام حجاج للاتهام بخيانة زوجها و تحدث مشاجرات كثيرة بين ريهام حجاج وزوجها ويتدخل والدها توفيق عبد الحميد الذي توفى في نهاية العمل .

احداث مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى

و حقق اعلان مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى على اليوتيوب مشاهدات عريمة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويشارك في بطولة مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى  كلا من، ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، محمود حافظ، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز. 

ويعرض مسلسل يوتيرن الحلقة الاولى مع بداية شهر رمضان المقبل، على عدد من القنوات الفضائية منها، منها «ON E»، «CBC»، «الحياة»، «المحور»، «القناة الأولى المصرية» بالإضافة إلى منصة «Watch IT» الأصلية بدون فواصل إعلانية.

ويضم العمل الفنان توفيق عبد الحميد الذي يشهد عودته للساحة الفنية بعد غياب دام طويلا.

ريهام حجاج تحتفل بعودة توفيق عبد الحميد للساحة الفنية

وكانت قد احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعودة الفنان توفيق عبد الحميد، للساحة الفنية بعد غياب دام لفترة طويلة، بسبب معاناته مع مرض غضروفي، فنشرت البوستر الدعائي لمسلسلهما «يوتيرن» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: «بوست في حب الأستاذ…الأب…الصديق الصدوق و الصاحب اللذيذ إللي ماتبطلش معاه ضحك..القدوة و ينبوع الطاقة و المشاعر..السند بالكلام و الفعل».

وتابعت: «كالنجم الكبير أوي أوي إللي ليا الشرف و حالفني الحظ..إني مش بس اشتغلت معاه…كمان استمتعت بوجوده في حياتي .. بحبك جدا يا أستاذ و عودة حميدة لكل محبينك و جمهورك..حتنور رمضان و الدنيا كلها».

تابع موقع تحيا مصر علي