عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام ثنائي الزمالك في التدريبات الجماعية.. ومران قوي استعداداً لمواجهة سجرادا الأنجولي

شيكابالا وأوباما
شيكابالا وأوباما

خاض الزمالك اليوم تدريبات قوية من الجانب الفني والبدني، بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بعدما منح الفريق راحية سلبية لمدة يومين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد الزمالك من بداية مباراة سجرادا الأنجولي لبداية موسم قوي ومحاولة تصحيح مسار الفريق، في بطولتي الدوري المحلي والكأس، بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

انتظام ثنائي الزمالك في التدريبات الجماعية 

وشهد مران الزمالك على انتظان ثنائي الفريق محمود عبد الرازق ششيكابالا، وأيمن حفني، والتي جاء غيابه في السابق بسبب الإصابة.

وتماثل “شيكابالا” للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

اقرأ.. أخبار الزمالك اليوم السبت: قرارات نارية من مرتضى منصور.. قرار مفاجئ من فيريرا.. أزمة كبرى داخل القلعة البيضاء

وفي نفس الوقت شارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في مران اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، من أصل خمس جولات خاضها الفريق، لم يحقق فيها الفوز وخسر في مبارتين وتعادل في ثلاثة.

الزمالك يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا 

خروج الزمالك للمرة الثانية على التوالي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، جعلت مجلس الإدارة تبحث وتأتي بالمدير الفني الأسبق للفريق فيريرا، والذي سبق وتولى قيادة القلعة البيضاء في موسم 2014/2015.

قاد البرتغالي جيسفالدو فيريرا تدريب الزمالك في مطلع الشهر الجاري، بعد إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد تراجع مستوى ونتائج أبناء ميت عقبة في مختلف البطولات، والتي جاءت بالتحديد بعد الخسارة من الوداد المغربي بثلاثية في الجولة الثالثة من المجموعة.

نتيجة مباراة بترو أتليتيكو والزمالك بإفريقيا 

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة بترو أتليتيكو الأنجولي والزمالك، في لقاء الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثالثة في المجموعة الرابعة، ويحتل المركز الثالث، فيما يحتل سجرادا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيده.

تابع موقع تحيا مصر علي