عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء حفلها بالأمس.. من هي شيماء المغربي؟

تحيا مصر

أُلغي الحفل الخاص بالمطربة شيماء المغربي في جامعة أسيوط، الذي تم الإستعداد له ليُقام بالأمس السبت 26 مارس، وسط طلاب الجامعة، وأستضد الجميع بإلغاء الحفل قبل ساعة واحدة فقط من بدء الحفل، وفي هذا التقرير سنتعرف على سبب منع شيماء من الغناء، ومن هي شيماء المغربي.

تحيا مصر يرصد لكم سبب إلغاء حفل شيماء المغربي في أسيوط وتفاصيل أكثر عن حياتها وشخصيتها

سبب إلغاء حفل شيماء المغربي

وضح دكتور طارق الجمل رئيس جامعة أسيوط سبب إلغاء حفل شيماء المغربي بالأمس في جامعة أسيوط، قبل ساعة واحدة من بدء الحفل، وصرح أن عدد الطلاب والوافدين لحضور الحفل كان ضخمًا، بما لا يتناسب مع حجم القاعة المقرر إقامة الحفل داخلها مع الإجراءات الإحترازية الخاصة بمواجة فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد نقل الحفل من الفناء المفتوح للقاعة الحتفالات الكبرى بالجامعة بسبب الموعدات الموسيقية ومستلزمات الفرقة التابعة للمطربة شيماء المغربي.

كما نفى رئيس جامعة أسيوط أي وقائع إغماء أو إصابات ناتج التدافع، حيث أن الجمع كانوا متواجدين في الفناء الواسع خارج مبنى القاعة حتى صدور أمر إلغاء الحفل.

من هي شيماء المغربي ومتى بدأت الغناء؟

ولدت شيماء المغربي في شهر أكتوبر لعام 2001، في محافظة الأسكندرية، وبدأت مشوارها التمثيلي في عمر 13 عام، كما فازت بالمركز الأول في مسابقة موهوب ولا التي قدمها الفنان علاء مرسي على شاشات التليفزيون، كما كانت تغني شيماء في الحفلات والمناسبات في المدرسة وخارجها.

كما شاركت في الآونة الأخيرة مع المطرب الشعبي عمر كمال في أغنيتين تم تصويرهم بطريقة الفيديو كليب، الأولى كانت في نعاية العام الماضي باسم أنتي قلبي، والثانية أغنية ست عظيمة بمشاركة الطفل محمد أسامة المعروف بطفل الغزالة رايقة، والتي تقدمت في عيد الأم وتم طرحها قبل أيام على موقع الفيديوهات اليوتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء المغربي على اليوتبوب

تملك المطربة شيماء المغربي صاحبة الـ20 عامًا، قناة رسمية باسمها تنشر عبرها عدد من الفيديوهات والأغاني الخاصة بها، ولكن من الملفت أنها لم تنشر من خلال هذه القناة أغنياتها مع الفنان عمر كمال، رغمأن هذه الأغنيات عرفت الجمهور أكثر على شيماء المغربي، وزادت شعبيتها من بعدهما.. فما السبب؟!

شيماء المغربي تطرح أغنية جديدة منذ أيام

طرحت الفنانة شيماء المغربي أغنية جديدة لهامنذ 4 أيام عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهي باسم عظيمة، والتي سبق وروجت لها من خلال نشرها لفيديو دعائي للأغنية من خلال ذات القناة على اليوتيوب، وحصل الفيديو كليب على أكثر من 40 ألف مشاعدة خلال الأيام القليلة منذ صدورها حتى الآن، وأغنية عظيمة لشيماء المغربي من كلمات محمود عادل كلازا، ألحان كريم نيازي، والفيديو كليب من إنتاج شركة كلارنيت تحت إدارة مصطفى الشافعي وأحمد ناجي، وإخراج محمد نصر.

تابع موقع تحيا مصر علي