عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يتقدم بالشكر لشركة برزنتيشن سبورتس  

تحيا مصر

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة   جمال علام، بجزيل الشكر إلى شركة برزنتيشن سبورتس راعية الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، لدورها الكبير في دعم منتخب مصر الأول قبل مباراته المصيرية أمام السنغال مساء الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتوفير طائرة خاصة للمنتخب في رحلته التى توجهت اليوم إلى داكار بهدف توفير كافة سبل الراحة لمنتخبنا الوطنى من اجل تحقيق حلم الشعب المصرى بالوصول الى كأس العالم

تحيا مصر

 

 

 

 

ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ، على تقديره العميق لشركة برزنتيشن سبورتس ودعمها للكرة المصرية بصفة عامة ومنتخب مصر الأول بصفة خاصة وإسعاد الجماهير المصرية.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني، مطار القاهرة   متجهة إلى العاصمة السنغالية داكار على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويرافق بعثة المنتخب الوطنى في السنغال ، الأستاذ جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة، والأستاذ خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المجلس اللواء حلمى مشهور والكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات والأستاذ محمد أبو الوفا، والدكتور إيهاب الكومى والدكتورة دينا الرفاعى.

اتحاد الكرة يتقدم بالشكر لشركة برزنتيشن سبورتس  

 

 

ووجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة تحفيزية للاعبى المنتخب قبل لقاء السنغال المرتقب في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 قال كيروش في رسالته للاعبين: "شباب مصر .. جاهزون للشوط الثاني.. نمتلك طاقة أكثر من أى وقت مضى، بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي.. فلن نكون بمفردنا لأننا نحمل فى قلوبنا دعم جمهور مصر".

أضاف كيروش، "نحن كلنا ثقة لأننا نعلم أنه شيء أسمى منا جميعا نسعى أن نصل له و قد نراه قريبا، نحن نعلم أننا نقدر أن نفعلها لأننا جاهزون أن ندفع ثمن أن نلعب مباراة عظيمة ونقدم كل مجهوداتنا وتضحياتنا من أجل خدمة الجمهور المصري.. لكم التوفيق يا شباب مصر.. كارلوس كيروش". 

تابع موقع تحيا مصر علي