عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هايدي موسى تغني تتر مسلسل وجوه في شهر رمضان 2022

هايدي موسى/أرشيفية
هايدي موسى/أرشيفية

تقدم الفنانة هايدي موسى تتر مسلسل وجوه بصوتها، والمقرر مشاركته في رمضان 2022، وهو من بطولة النجمة حنان مطاوع وعدد من الفنانين، حيث أن المسلسل عبارة عن قصتين كلم منهما 15 حلقة بأبطال مختلفين، والمشترك بينهما البطلة حنان مطاوع.

تحيا مصر يرصد غناء الفنانة هايدي موسى تتر مسلسل وجوه للفنانة حنان مطاوع في رمضان 2022

هايدي موسى تقدم أغنية تتر مسلسل وجوه في رمضان 2022

تُغني المطربة الشابة هايدي موسى أغنية تتر مسلسل وجوه، من بطولة الفنانة حنان مطاوع، والمقرر مشاركته بين مسلسلات شهر رمضان 2022، والأغنية باسم متفصلة على الجرح، وتقوم هايدي للأستاد لتسجيلها هذه الأيام، استعدادًا لطرح الأغنية مع بداية عرض مسلسل وجوه خلال شهر رمضان القادم، وأغنية متفصلة على الجرح من كلمات أيمن سليم، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

برومو مسلسل وجوه للفنانة حنان مطاوع

خرج برومو مسلسل وجوه للنور يوم 14 مارس، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للمسلسل MGR Production، وحصل البرومو خلال الأيام القليلة الماضية منذ عرضه إلى الآن على أكثر من 6 آلاف مشاهدة على موقع الفيدويهات يوتيوب، وظهرت من خلاله النجمة حنان مطاوع بطل المسلسل في شخصيتين مختلفتين، وهذا لما تقدمه من بطولة قصتين مختلفتين خلال الحلقات الـ30 للمسلسل على مدار أيام شهر رمضان 2022.

أبطال قصتين مسلسل وجوه على قناة النهار

تعرض قناة النهار الفضائية مسلسل وجوه، وهو بطولة مطلقة للفنانة حنان مطاوع، والمسلسل يقسم إلى قصتين مختلفتين عن بعضهما، وكل منهما بأطال مختلفين ولكن البطلة الأولى في كليهما هي حنان مطاوع، فالقصة الأولى تحمل اسم وش تالت، ويشارك حنان مطاوع في بطولتها كل من محمود عبد المغني، هالة فاخر، تامر فرج، نورهان، عابد العناني ورانيا الملاح، وهي من إخراج معتز حسان، وتأليف محمد علي إبراهيم.

والقصة الثانية في مسلسل وجوه من بطولة الفنانة حنان مطاوع، تحت عنوان وجوه، ويشارك مطاوع البطولة كل من أحمد توفيق وجيهانت خليل، وهي من إخراج أحمد حسن، والمؤلف هو نفس مؤلف القصة الأولى وش تالت، وهو محمد علي إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي