عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما رمضان 2022.. ساحة لعرض موهبة البلوجرز التمثيلية

تحيا مصر

يستعرض عدد من البلوجرز والمؤثرين عبر السوشيال ميديا موهبتهم التمثيلية من خلال مشاركتهم في السباق الرمضاني 2022، الذي يفصلنا أيام قليلة عن حلوله. 

وفي هذا الصدد، يرصد موقع تحيا مصر أبرز البلوجرز المشاركين في الماراثون الرمضاني 2022.

أحمد رمزي 

يُشارك صانع المحتوى أحمد رمزي في موسم رمضان 2022، عن طريق مسلسل “في بيتنا روبوت 2”.

نشر رمزي عبر صفحته على موقع “فيس بوك” صورة أعلن من خلالها مشاركته في مسلسل في بيتنا روبوت 2″، الذي من المقرر أن يعرض ضمن موسم رمضان 2022.

وعلق على الصورة التي نشرها كاتبا: “سنة ٢٠١٥ بدأت تمثيل مسرح و دخلت معهد فنون مسرحية.. من ساعتها وانا بتمني اظهر في اي مسلسل في رمضان..كنت بسعي علي قد ما اقدر بس مكانش فيه نصيب لكن كنت دايماً متفائل .. حتي من كتر التفاؤل جيت في سنة ٢٠١٧ قولت لابويا وامي وعد مني ان شاء الله مش هيعدي رمضان السنة دي غير وانا في مسلسل .. وعدي رمضان ومحصلش نصيب و عدي اللي بعده واللي بعده واللي بعده ومظهرتش في ربع مشهد حتي”.

تابع: “كنت دايماً بتخيل نفسي وانا قاعد مع اهلي بنفطر في رمضان و انا بمثل قصادهم في التليفزيون، كنت ساعتها بفرح قوي لمجرد اني تخيلت المنظر بس، وقولت اكيد في يوم هيتحقق ان شاء الله، فا الحمدلله بكرم ربنا ثم دعواتكم..هتشوفوني في رمضان، مسلسل (في بيتنا روبوت) دور ( هادي )..يارب المسلسل يكون خفيف على على قلوبكم وربنا يجعل في وشنا القبول .. وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم وتكونوا مبسوطين..وشهر رمضان يكون شهر خير وبركة علينا كلنا“.

مصطفى الدمرداش 

يخوض الفنان الشاب مصطفي الدمرداش السباق الرمضاني لعام 2022، بمسلسل "يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشهد المسلسل عودة الفنان الكبير توفيق عبد الحميد بعد غياب دام لـ 12 عامًا عن الدراما المصرية، ليكونوا ضمن مسلسلات رمضان 2022.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجمة ريهام حجاج كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، الذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، والفنانة عبير صبرى والفنان كريم قاسم والفنان أيمن قيسوني والفنان محمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخى والفنانة عبير منير والفنانة هلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى يارا الكردي، وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها يوسف، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

حسين نصار

تعاقد نجم التيك توك حسين نصار على المشاركة في بطولة مسلسل  الاختيار 3 مع كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومن المفترض أن تصوير المسلسل بدأ الأيام القليلة القادمة، ويواصل المؤلف هاني سرحان في الفترة الحالية كتابة باقي حلقات المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي