عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الرابعة.. علاء عبد الهادي رئيسا لنقابة اتحاد كتاب مصر 

تحيا مصر

انتهى منذ قليل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكتاب بعد انتخابات التجديد النصفي لمجلس إدارة النقابة وفي جلسة إجرائية راقية  تنازل فيها أعضاء هيئة المكتب عن حقهم القانوني في المادة ٣٣ من قانون النقابة.

وقد اسفر الاجتماع عن  انتخاب الشاعر الكبير والمفكر د. علاء عبد الهادي للمرة الرابعة رئيسا للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر بواقع ٢٣ صوتا معه  وخمسة اصوات مع منافسه وغياب اثنين من المجلس وإعادة انتخاب الشاعر مختار عيسى نائبا للرئيس والشاعر زينهم البدوي أمينا عاما والشاعر السيد حسن أمينا للصندوق.

 

 

في سياق أخر كشف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، القائم بعمل وزير الصحة، انه سوف يكون هناك استعدادات بشأن اتخاذ الاجراءات اللازمة من اجل تطعيم المواطنين الراغبين في السفر لمؤازرة المنتخب المصري امام منتخب السنغال.

خالد عبد الغفار: لدينا  12 مبادرة رئاسية لعلاج المواطنين تدرس في كل دول العالم

 واستطرد عبد الغفار انه يوجد اجراءات خاصة من اجل الدخول للاستاد، وسوف تقوم وزارة الصحة بفتح مكاتبها امام الجماهير الراغبة في السفر للسنغال من اجل مؤازرة منتخبها لأنه لن يستطيع احد السفر لمؤازرة المنتخب بدون شهادة التطعيم ضد الصفراء والملاريا.

تلقي العلاج في أوقات مبكرة

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج صالة التحرير تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع على قناة صدى البلد، متحدثا ايضا عن مباردة إطلاق الاكتشاف المبكر وعلاج مرضى سرطان الكبد تحت شعار 100 مليون صحةن والتي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا الى ان هذه المبادرة أهميتها أن يتم تلقي العلاج في أوقات مبكرة لان الحالات المتاخرة تشكل ازمة بالنسبة للمواطن والدولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي