عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تدعم صفعة ويل سميث: «ده جزاء المتنمرين»

ويل سميث - عبير صبري
ويل سميث - عبير صبري

تصدرت محركات البحث صفعة ويل سميث، التي صفعها لزميله كريس روك في حفل الأوسكار 2022 بسبب تنمره على زوجته المصابة للثعلبة، وتداول رواد التواصل الإجتماعي هذا المقطع وتفاعل معه الكثير، وعلق عليه العديد من نجوم الفن المصريين منهم الفنانة عبير صبري.

 تحيا مصر يرصد لكم تعليق الفنانة عبير صبري على واقعة صفع ويل سميث لزميله مقدم حفل جوائز الأوسكار وذلك خلال السطور القادمة.

عبير صبري عن واقعة ويل سميث

ونشرت الفنانة عبير صبري صورة لواقعة الضرب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلقت عليها: صفعة ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك علي السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة صفعة لكل المتنمرين رغم أنها كانت رد فعل عنيف من ويل سميث لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل المنتنمرين يفكرون كثيرا قبل أن يلقي سمومه وسخافته وقلة انسانيته في وجه الاخرين .. لم احب الموقف لجميع الاطراف .. لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهانة علنا وردها علنا.

وتفاعل متابعيها معها، وأيد رأيها العديد منهم، ويرجع سبب هذه الصقعة هو تنمر مقدم الحفل كريس روك على زوجة الفنان ويل سميث المصابة بالثعلبة، مما أثار غضب ويل بشكل كبير وجعله يتصرف بهذا الشكل الأمر الذي أثار الجدل حوله بشكل كبير.

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022

ويرجع انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، في الساعات الماضية من صباح يوم الأحد 27 مارس وذلك على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، وشارك في حفل جوائز الأوسكار بدورتها الـ قائمة من كبار النجوم وكان على رأسهم ليدي جاجا وزوي كرافيتز، وليلى جيمس وهولي بيري دانيا كالويا، لوبيتا نيوجو، جيمي لي كيرتيز، ورامي مالك وجيسون موموا، جون ترافولتا.

وقدم الحفل من خارج هوليوود عدد كبير من المشاهير كان على أبرزهم دي جي خالد وراشيل زيجلر التي نسوا أن يدعوها في البداية وكذلك سيرينا وفينوس ويليامز،  وتيفاني حاديش، وجيك جيلينها وغيرهم من المشاهير.

تابع موقع تحيا مصر علي