عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان في الطيارة الخاصة على أغنية أنا البطل

تحيا مصر

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، من طارئته الخاصة بحركات استعراضية على أغنيته أنا البطل، والجمهور يُشعل التعليقات بالإعجاب وايموجي شعلة النار.

تحيا مصر يرصد فيديو محمد رمضان في الطارة وتعليقات المتابعين عليه

محمد رمضان في الطائر الخاصة على أنغام أغنيته أنا البطل

ظهر الفنان محمد رمضان وهو يركب طائرة خاصة، ويقدم حركات استعراضية داخلها على أغنيته أنا البطل، ونشر هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وفي أول تعليق على الفيديو وضع إيموجي الوجه مرتدي النظارة الشمسية وإشارة رقم واحد، كنايتة عن حالته وانكاس للحركة التي يفعلها دائمًا، وتابعه الجمهور وعبر عن اجابه بالفيديو والأغنية من خلال وضع القلبو الحمراء والجوه السعيدة،وعدد من ‘يموجي شعلة النار.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان في شهر رمضان 2022

خرج البرومو الرسمي لمسلسل المشوار الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، والمقرر مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، التي سبق وتعاونت معه في فيلم شد أجزاء، ويحكي المسلسل قصة الزوجين الفقراء الذين يعملوا في أعمال بسيطة وشاقة لكي يحصلون على قوت يومهم، ولديهم ابنه صغير، وظهر خلال الإعلان الدعائي هروبهم من مكان لمكان، ومحمد رمضان يحمل شنطة سفر يهتم بها.

ويشارك محمد رمضان ودينا الشربيني أيضًا في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، خالد كمال وأحمد مجدي، والمسلسل من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، وحتى الآن لم نتعرف على مغني تتر المسلسل.

محمد رمضان وشنطة مسلسل المشوار على مواقع التواصل الاجتماعي

روج محمد رمضان عن مسلسل المشوار سابقًا بنشره صورة له من أحداث المسلسل وهو يحمل شنطة سفر كبيرة بيده، مع ظهور عجلات للشنطة، فجعل الناس تسخر منه حيث قال أحدهم: "ماتجرها ولا هو أي كفاح وخلاص"، وبعدها نشر محمد رمضان هذا التعليق وكتب: "لما تعرف هي فيها ايه هتعرف انها تستاهل تتشال"، والجميع ينتظرون المسلسل ببالغ الصبر للتعرف على محتويات هذه الشنطة التي تستحق كل هذا الاهتمام.

تابع موقع تحيا مصر علي