عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: محمد صلاح بيتعرض لمضايقات كبيرة من جماهير السنغال

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجو الزمالك السابق، حول مباراة مصر القادمة أمام السنغال، ضمن مباريات الإياب من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور ببرنامج "الريمونتادا": "جماهير السنغال تخشى محمد صلاح ولذلك حاولت استفزازه لخروجه من تركيزه وبلاش أخطاء مستفزة، لأن المباراة مش هتبقى مستحملة أي حاجة".

وأكمل: "أي مضايقات بتحصل لمحمد صلاح علشان الجماهير هناك خايفين منه ودا طبيعي، وأي غلطة جوه الصندوق هتبقى بضربة جزاء علينا، فلازم لاعبينا يخلزوا بالهم كويس جداً في النقطة دي".

وأردف: "بداية تأهلنا لكأس العالم أن ميدخلش فينا هدف في أول 20دقيقة وإذا نفذنا ذلك ستكون المهمة صعبة على السنغال في التسجيل، ووضعنا قدمًا للتأهل بفوزنا على ستاد القاهرة بهدف نظيف، واهم شئ عدم استقبال شباكنا أي أهداف".

مرتضى منصور يوافق على مشاركة فريق الزمالك للطائرة ببطولة أفريقيا

 

 وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على مشاركة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال ببطولة أفريقيا.

 وستقام البطولة في الفترة من 8 إلى 18 من مايو 2022 بتونس، وجاءت موافقة مجلس إدارة الزمالك بعد التدعيمات القوية التي دعموا بها فري الطائرة، أخرها الاعلان عن ضم رضا هيكل.

قدم مرتضى منصور رضا هيكل لاعب الزمالك الجديد في كرة الطائرة، الذي نجح مجلس الإدارة في التعاقد مع ضمن تدعيمات فرق الصالات.

كما أعلن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ أيام عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي جواو رافائيل، في كرة الطائرة.

تصريحات مرتضى منصور خلال تقديم رضا هيكل

وقال مرتضى منصور خلال فيديو تقديم اللاعب نشره على صفحته: " أحنا جيبنا رضا هيكل واحد من أفضل لاعبي العالم كان في الزمالك أحنا اللي جيبناه قبل كدا، ولما جت لجنة الخراب رضا هيكل راح أحترف في بلغريا بعد ما طفشوه".

وأكمل: " أحنا بندعم كل الفريق مش القدم بس، يد وسلة وطائرة، والنهاردة دعمنا برضا هيكل لما طلبناه ولبى الطلب علطول، بمجرد الاتصال به جالنا ومترددش"

وأضاف: " بشكر أحمد مرتضى اللي ماسك ملف الصالات وهو اللي تواصل مع رضا، بنشكره كمجلس إدارة على المجهود المبذول منه خلال الفترة الاخيرة اتجاه ألعاب الصالات".

واشار: " بنعتذر لرضا على الفترة اللي فاتت بتاعت اللجان اللي خربوا النادي فيها وسمعتنا بقت سيئة على حسهم".

وأختتم قائلاً: " أحنا لسه معملناش حاجة وبنبتدي، ومنتظرين من رضا مستوياته المعهوده مع باقي المحترفيين اللي جبناهم عشان ندعم فريق الطائرة، وكل طلبات جماهير الزمالك أوامر".

تابع موقع تحيا مصر علي