عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44.. طلاق زينة وعودة مينا للإدمان

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44

ينتظر الجمهور ومتابعي مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44 المقرر عرضها اليوم الثلاثاء عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً والتي تشهد العديد من الأحداث المثيرة والصادمة.

تحيا مصر ترصد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44

عرضت منصة واتش ات watchit الرقمية أمس الاثنين مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44 والتي شهدت الكثير من الأحداث وتطور كبير بعد مواجهة أكرم لـ طارق بخيانته لشقيقته زينة التي تكتشف خيانة زوجها والذي يجسد شخصيته الفنان محمود حجازي.

 ومن جانبه تدخل والدها عبدالحميد وهو سيد رجب لمحاولة حل المشكلة، لكنه يترك القرار لابنته التي تلعب دورها ولاء الشريف، وتؤكد أنها كانت على حق في مخاوفها ضد زوجها وأنه يخونها، بجانب القبض على شريف شقيق عبد الحميد في أعمال منافية للآداب تورط بها دون علمه.

 

 

 

الحلقة 44 مسلسل أبو العروسة 3

أما مينا فيعود للمخدرات مرة أخرى ويحاول شقيقه ملاك أن يمنعه بعد أن فسخ خطبته من حبيبته سارة بينما يفكر ملاك في قراره مع زوجته بعد اكتشاف أن الجنين التي تحمل به فيفيان ليس بخير وتحاول الأخير إقناعه بإجهاض الجنين.

 

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

 

وتصدر حوار الوالد عبد الحميد وابنته زينة بعد علمها بخيانة زوجها لها، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث قالت له: “صدقتني؟ كنت ضاغطني بس وجاي عليا؟”، ليرد عليها والدها عبدالحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، قائلًا: “أنا بكره الطلاق، بس إذا كان ده قرارك وعايزة تكسري نفسك وتهدي البيت، بلاش تكسري نفسك معاه”.

وشهدت الحلقة أيضًا تطور الصداقة بين هاجر ويحيى ابن جارتهم الجديدة التي تلعب دورها الفنانة وفاء صادق مما يثير شكوك عائلاتهما، حول وجود علاقة بينهما، وانتهت الحلقة بطلب أكرم أن يعود لحبيبته السابقة مريم وهي ديانا هشام.

 

 

 

اقرأ أيضًا

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى.. حادث سير يقلب حياة روبي

يشار أن مسلسل أبو العروسة 3 يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة قناة dmc الفضائية بينما يذاع عبر DMC دراما الساعة 11 مساء، وفيما يخص تردد قناة دي إم سي DMC الجديد هو 12092 والاستقطاب رأسي ويبلغ معامل تصحيح الخطأ 5/6 أما معدل الترميز 27500.

تابع موقع تحيا مصر علي