عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة ونجله يكشف التفاصيل لـ تحيا مصر

حقيقة وفاة عبد الرحمن
حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء التي تثير القلق حول حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة وذلك عقب إصابته بأزمة صحية شديدة ومكوثه في العناية المركزة بإحدى المستشفيات حتى الآن.

تحيا مصر تكشف حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

قال نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريح خاص لـ تحيا مصر : “مازالت حالة والدي كما هي لا يشهد تحسن على الإطلاق بعد فقدانه للوعي منذ حوالي أيام عقب وقوعه في الحمام وإصابته بكسر في الحوض”.

وكان قبلها أثار ضجة بمقطع فيديو صوره أثناء نقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى المستشفى موضحًا تعطل سيارة الإسعاف في زحام مروري كبير، وعلق على الفيديو الذي تسبب في غضبه قائلًا: رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي الي مصر الجديدة في أكتر من ساعة”.

وتابع: “مش عارف أقول ايه للناس اللي بتكسر علي عربية الاسعاف ومش بتفتح اي طريق ربنا يشفيك يا بابا”، ومن جانبها الدكتورة مي أبو زهرة ابنة الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة قالت في تصريحات تلفزيونية لها إن والدها لم يأكل منذ أكثر من خمسة أيام مما تسبب في إصابته بجفاف شديد في المعدة.

مرض عبد الرحمن أبو زهرة

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة كان خلال حفل زفاف حفيدته البلوجر سارة صبري وتصدر وقتها التريند بسبب انتشار وتداول صور وفيديوهات الحفل الذي أقيم وسط أجواء من الفرحة والأجواء السعيدة بحضور الأسرتين والمقربين.

وكان قبلها أصيب عبد الرحمن أبو زهرة في شهر يناير الماضي بفيروس كورونا على الرغم من التزامه بالاجراءات الاحترازية وحرص وقتها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي التواصل مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هاتفيًا للأطمئنان عليه.

اقرأ أيضًا

قبل سما إبراهيم في «دايمًا عامر».. نجمات جسدت شخصية مدرسة إنجليزية بشكل كوميدي

وأثار الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وقت إصابته بفيروس كورونا قلق الجمهور ومحبيه حيث انتشرت وقتها العديد من الشائعات والأنباء التي تفيد بوفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وتصدر تريند محرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي