عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل توبة 2022 .. صبا مبارك عاشقة لـ عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد زوجته

مسلسل توبة 2022
مسلسل توبة 2022

يضم مسلسل توبة للفنان عمرو سعد والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022 عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، كلا من الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة صبا مبارك بالبطولة النسائية خلال أحداث العمل.

تحيا مصر يكشف شخصية أسماء أبو اليزيد وصبا مبارك في مسلسل توبة

شخصية صبا مبارك في مسلسل توبة

تجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل توبة شخصية فتاة شعبية اسمها "إحسان"، وتعد ابنة الطبقة البسيطة التي تضطرها الظروف للعمل في متجر والدها بعد وفاته كما تبذل مجهوداً للحفاظ على تاريخ والدها في الحي وفي الوقت نفسه تعيش قصة حب من طرف واحد مع توبة وهو الفنان عمرو سعد.

وتتعرض صبا مبارك لمُضايقات من "سيد الأجنبي" الذي يقدم شخصيته الفنان ماجد المصري، وتعد هذه الشخصية مختلفة وجديدة على الفنانة صبا مبارك التي اشتهرت بشخصية البنت الجميلة الثرية في أعمالها السابقة.

 

 

 

 

شخصية أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة

أما الفنانة أسماء أبو اليزيد تلعب شخصية فتاة تدعى “لقا” وتتزوج من توبة وهو عمرو سعد بعد أن يهرب من موطنه الأصلي وماضيه السابق كما تنجب منه ولد يدعى “بودا” وتحاول خلال الأحداث الحفاظ على بيتها وزوجها رغم التحديات والصعوبات التي تواجهها معه كما أنها لم تكن تعلم ماضي توبة السيء.

ومن جانبه توبة الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد كان يعمل حرامي خزن وذلك قبل أن يعلن التوبة كما تتفاجأ زوجته به عندما تعلم أنه مجرم وهارب من القاهرة لـ بورسعيد، ثم تصاب زوجته بعدها بصدمة شديدة وتقرر الابتعاد عنه.

 

 

 

اقرأ أيضًا

ماري كريستين تنضم لأبطال مسلسل ديما عامر في رمضان 2022

ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل توبة الذي يدخل به السباق الرمضاني لعام 2022، مجموعة من النجوم منهم ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، انتصار، صبا مبارك، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، عبد العزيز مخيون، مروة الأزلي، وآخرين والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.

يذكر أن الفنان أسماء أبو اليزيد تعاونت مع الفنان عمرو سعد مؤخرًا في مسلسله الأخير الذي قدمه عبر منصة شاهد الرقمية بعيدًا عن السباق الرمضاني وهو مسلسل الجسر الذي شارك به الفنانة نيللي كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي