عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة ويل سميث تعلق على أزمة نجلها: "فخورة به وما فعله صدمني"

والدة ويل سميث
والدة ويل سميث

مازال تصرف النجم العالمي ويل سميث مؤخرًا في حفل الأوسكار يثير ضجة وجدلا بين الجماهير في مصر والعالم كله، بعد هجومه وضربه لـ كريس روك وذلك أثار صدمة والدة ويل سميث.

تحيا مصر يكشف رد فعل والدة ويل سميث بعد تصرفه الأخير

والدة ويل سميث

أوضحت والدة النجم العالمي ويل سميث في لقاء تلفزيوني لها أن تصرف نجلها خارج عن طباعة الشخصية، وأضافت أنها مازالت تعيش في فيلادلفيا حيث نشأ نجلها، وجاء ذلك بحسب صحيفة "ديلى ميل" الأجنبية.

وتابعت كارولين سميث، البالغة من العمر 85 عامًا أنها ارتدت ملابسها لمشاهدة حفل لوس أنجلوس من منزلها وأذهلت من سلوك ابنها، معلقة: "إنه شخص مسالم للغاية، هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ينفجر، أول مرة في حياته، لم أره يفعل ذلك من قبل".

وأشارت والدة ويل سميث إلى أنها تحدثت مع ابنها أمس الاثنين، وطلبت منه الحصول على قسط من الراحة وأن يذهب أيضًا في إجازة، وقالت أيضًا: "أنا فخورة بكونه هو.. ويستحق الفوز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في الملك ريتشارد”.

 

 

 

أزمة ويل سميث

ومن جانبه ويل سميث أعرب عن استيائه وحزنه سبب الصفعة السيئة التي ألقاها سميث على الممثل الكوميدي كريس روك واعتذر النجم العالمى ويل سميث عن واقعة اعتدائه على كريس روك، الذي ظهر كـ مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وقال في اعتذاره: “إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها”.

اقرأ أيضًا

قبل ويل سميث.. تصرفات صادمة للنجوم على المسرح وضعتهم في ورطة

ويل سميث حفل الأوسكار

واستكمل كلامه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وكان رد فعلها عاطفيًا.. أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس كنت خارج الخط وكنت مخطئا أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه، لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف.. أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين”.

واختتم قائلًا: “وكل من يشاهده حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد، يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".   

تابع موقع تحيا مصر علي