عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانات يتربعن على عرش وظائف مرموقة في مسلسلات شهر رمضان 2022.. من بينها ضابطة بحرية

ريم مصطفى _ أرشيفية
ريم مصطفى _ أرشيفية

يشغل عدد من نجمات الوسط الفني مكانة متميزة ويتربعن على عرش وظائف هامة ومرموقة يطمح لها الكثيرون، وذلك بمسلسلات شهر رمضان 2022، والمقرر انطلاقها بعد ثلاثة أيام فقط من الآن جاذبة أنظار المشاهدين ومحققة رجع صدى قوي. 

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر أبرز النجمات اللاتي يشغلن وظائف مرموقة بمسلسلات شهر رمضان 2022.

ريهام حجاج في مسلسل يوتيرن

تشارك الفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني القادم 2022 بمسلسل «يوتيرن»، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة ON، وتجسد خلاله شخصية ضابطة ملاحة بحرية ولكنها تتخلى عن عملها.

تدور أحداث مسلسل «يوتيرن» حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى «يارا الكردي» وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها «يوسف»، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

يشارك في بطولة مسلسل «يوتيرن» بجوار ريهام حجاج كل من: توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، محمود حافظ، وغيرهم من الفناين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ريم مصطفى في مسلسل Suits بالعربي 

وتظهر كاميليا أشرف «ريم مصطفى» وهى سكرتيرة زين ثابت، وتتميز شخصية كاميليا بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها داخل المكتب، ومتخصصة في ابرام الاتفاقات الكبرى ولها التأثير الأكبر داخل المكتب. 

صبا مبارك في مسلسل Suits بالعربي

فريدة المسيرى «صبا مبارك» وهى صاحبة شخصية قوية، ومتحكمة في العديد من الأمور، كما أنها صاحبة القرار الأول والأخير معظم القرارات وخلال الحلقات سيتضح دورها الكبير داخل المكتب وكيفية ادارتها للأمور.

مسلسل «suits بالعربى» سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ملك بدوى، سارة عبد الرحمن، ليلى حسين وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي